باشراف الشيخ علي العودي

اللجنة المجتمعية خنفر و مؤسسة شباب للتنمية تدشن حملة سلامتك في مدارس خنفر

صدى الحقيقة : خاص : جعار

برعاية منظمة يمن تفوق والشيخ علي العودي دشنت اللجنة المجتمعية ومؤسسة شباب للتنمية في مدينة جعار يوم الأربعاء 2017/3/29 م تدشين حملة سلامتك في مدارس جعار الخنساء والزهراء النموذجية للبنات.

الاستاذ أحمد حيدرة أبوبكر البيتي رئيس قسم الاحصاء والتخطيط بمكتب التربية والتعليم بخنفر قال : الشيخ علي العادي ومنظمة يمن توفق رعاة هذه الحملة كما نشكر اللجنة المجتمعية بخنفر ومؤسسة شباب للتنمية وهذه الحملة جاءت في وقتها لتفعيل دور النظافة لما له من أهمية كبيرة.

وأضاف : وتفعيل مثل هذه الأنشطة في المدارس له نتائج طيبة سواء على الصعيد الصحي والنفسي والذهني للطلاب ونتمنى من جميع منظمات المجتمع المدني الاهتمام بهذه الأنشطة المجتمعية.

من جانبه قال الاستاذ عبدالهادي سالمين باسلهف رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم بخنفر النظافة من الأيمان وهي تحمي جسم الانسان من الاصابة بالأمراض.

وقال : هذه الأنشطة المجتمعية افتقدناها في مجتمعنا ومدارسنا ونتمنى من جميع منظمات المجتمع المدني ان تزيد من هذه الأنشطة التي تعود بمردود طيب على المجتمع.

وشكر الاستاذ عادل سيف رئيس اللجنة المجتمعية بخنفر جميع من شارك وقدم الدعم لانجاح هذه الحملة سواء منظمة يمن تفوق والشيخ علي العودي او اللجنة المجتمعية بخنفر ومؤسسة شباب للتنمية بقيادة الرائدة المجتمعية ابتسام بارزيق.

وقال : سنعمل دائما على أن تبقى مدارسنا نظيفة حماية لأبنائنا الطلاب فانعدام النظافة معناه انتشار الأوبئة والأمراض المختلفة لهذا لن نألوا جهدا في معل، مدارسنا نظيفة وجميلة.

حضر حفل تدشين حملة سلامتك الاستاذ أحمد البيتي رئيس قسم الاحصاء والتخطيط والاستاذ عبدالهادي سالم سالمين رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم خنفر والاستاذة عديلة خضر الأمين العام لاتحاد نساء اليمن.