باشراف الشيخ علي العودي

اختتام حملة النظافة الصحية ( سلامتك ) في مدارس خنفر

صدى الحقيقة : خاص : جعار

بحضور مدير صندوق النظافة بخنفر وبدعم من شركة يمن تفوق للمقاولات والتجارة أختتمت اللجنة المجتمعية بخنفر ومؤسسة شباب للتنمية حملة ( سلامتك ) للنظافة والتوعية الصحية في ثانوية الزهراء النموذجية للبنات بجعار.

وهي المرحلة الأولى والتي استهدفت 8 مدارس في جعار والحصن وباتيس والمخزن بمديرية خنفر
وتم خلال هذه الحملة دعم المدارس بأدوات نظافة ومواد صحية مقدمة من شركة يمن تفوق للمقاولات والتجارة العامة والراعي الرسمي لهذه الحملة صابون الموهوب .

وشكرت موسسة شباب للتنمية واللجنة المجتمعية بخنفر الشيخ علي العودي لدعمه للحملة و مساهمته في انجاحها وكذا تقدمت بالشكر للاستاذ عادل سيف رئيس اللجنة المجتمعية بخنفر وفريق عمل المؤسسة وفريق عمل اللجنة وكل الإدارات المدرسية وهيئات التدريس والشخصيات الاجتماعية التي ساندت الحملة.

الاستاذة طلحة الفضلي مديرة الثانوية شكرت مؤسسة شباب للتنمية واللجنة المجتمعية بخنفر على هذه الحملة المجتمعية الرائعة والتي نتمنى من الجميع المساهمة فيها .

وأشاد مدير صندوق النظافة الأستاذ أسمة الموقري بما حققته الحملة من انجاز كبير في المدارس التي استهدفتها مؤكدا حرص صندوق النظافة على مواصلة هذه الحملة في المدارس لتظل نظيفة وجميلة.

من جانبها أكدت الاستاذة نسرين عضو اللجنة المجتمعية بخنفر مواصلة هذه الحملات واستهداف بقية المدارس في خنفر وشكرت في ختام الحملة الشيخ علي العودي وشركة يمن تفوق وفريق عمل مؤسسة شباب للتنمية وفريق عمل اللجنة المجتمعية بخنفر وجميع من ساهموا وشاركوا في انجاح الحملة من إدارات مدرسية ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات .

وشكر الأستاذ عادل سيف والأستاذة ابتسام بارزيق مركز الرياض الإعلامي وصحيفة صدى الحقيقة على تغطيتها الإعلامية المتميزة للحملة.