جمعية التكافل الإنساني تدشن توزيع حصة شهر مارس من مواد الإغاثة بعتق

صدى الحقيقة : عبدالسلام بن سماء

بحضور الأخ سالم عبدالله لحمدي وكيل محافظة شبوة وعبدالحق صالح عبدالحق مدير عام الشؤون الأجتماعية والعمل بالمحافظة وجلال قسيبة مشرف جمعية التكافل بالمحافظة و عوض حسين المراقب الميداني بالمحافظة دشنت جمعية التكافل الإنساني صباح اليوم الأثنين توزيع حصة شهر مارس من المواد الغذائية بعاصمة محافظة شبوة عتق .

وخلال التدشين ألقى وكيل المحافظة كلمة شكر فيها جمعية التكافل الإنساني على جهودها المتواصلة خلال العام في توزيع مواد الإغاثة ووصولها إلى كافة مديريات المحافظة.

من ناحيته قال الأخ عبدالحق صالح مدير مكتب الشؤون الإجتماعية بان جمعية التكافل حققت نجاحا كبيرا من حيث توزيع الإغاثة في محافظة شبوة ونحن نطلب منهم المزيد نظراً للوضع الإقتصادي الذي يعيشه المواطن اليوم معبراً عن شكره لجمعية التكافل الإنساني ممثلة برئيسها الشيخ ناصر باجنوب الذي يبذل جهود جبارة لوصول هذه المساعدات لكل المناطق.

من ناحيته قال الأخ جلال قسيبة مشرف التوزيع في المحافظة بأن جمعية التكافل الإنساني مستمرة في إغاثة الأسر الفقيرة بالمحافظة منذ ما يقارب العامين وحصة شهر مارس لمديريات محافظة شبوة السابعة عشر بلغت 32629 سلة غذائية .
وعبر قسيبة عن شكره للسلطة المحلية بشبوة على تسهيل الصعاب والمعوقات أمام فرق العمل.
وفي تصريح ل "صدى الحقيقة " قال الأخ عوض حسين مشرف التوزيع بجمعية التكافل في المحافظة ان عملية التوزيع تسير بصورة ممتازة دون اي معوقات وان وجدت يتم حلها بتعاون السلطات والأعيان.

وأضاف : ان الجمعية دشنت اليوم بعاصمة المحافظة عتق توزيع 3188 سلة غذائية وهي ضمن الحالات التي تم مسحها من قبل مندوب المديرية.