صندوق النظافة بأبين يقوم بحملة نظافة لمدينة جعار

صدى الحقيقة : جعار : سهى أحمد

قام صندوق النظافة وتحسين المدينة بأبين بحملة نظافة لشوارع مدينة جعار.

مدير عام صندوق النظافة الاستاذ عمر صالح مبلغ قال : قمنا اليوم بحملة نظافة بمدينة جعار حسب توجيهات محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين وبالتنسيق مع صندوق النظافة خنفر.
واستهدفنا اليوم المواقع التي تتراكم فيها القمامة بشكل كبير ولدينا خطة نعمل بموجبها .
وهذه الحملة هي بداية للخير وسوف تتبعها حملات قادمة ونشكر المحافظ الذي يقوم بتذليل كل الصعوبات التي تواجهنا .

محمد عبدالله الشيبة نائب مدير عام صندوق النظافة بأبين وقائد المقاومة بوادي حسان قال : قمنا اليوم بحملة نظافة لمدينة جعار حسب توجيهات محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين وهي بداية لحملات قادمة سيتم تدشينها واستمراريتها لتعود مدينة جعار جميلة ونظيفة .
وقد قامت الحملة بازالة مايقارب الفين طن من القمامة وازالة المخلفات والعوائق من الشوارع.
والنظافة مسؤلية الجميع اذ يجب ان تتظافر الجهود من المواطنين وصندوق النظافة والسلطة المحلية بالمديرية والمحافظة.

أسامة الموقري مدير صندوق النظافة بخنفر قال :
في البداية نشكر مركز الرياض الإعلامي وصحيفة صدى الحقيقة على تقطيتهما المتميزة لجميع نشاطات صندوق النظافة على مستوى المحافظة وخنفر خاصة.
اليوم قمنا بحملة نظافة لمدينة جعار بالتنسيق مع صندوف النظافة بالمحافظة وذلك حسب توجيهات محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين واستهدفنا اليوم عدد من المواقع بمدينة جعار ولدينا خطة لاستهداف باقي المواقع والمناطق بمديرية خنفر .
ونحن ندعوا منظمات المجتمع المدني ومدراء المدارس وخطباء المساجد، لما لهم من دور فاعل بالقيام بحملات توعية للمواطنين إلى أهمية النظافة والحفاظ عليها وكذا مساعدة عمال النظافة من خلال جعل القمامة في أكياس ووضعها في الأماكن المخصصة لها.

الشيخ محمد صالح شعتل أحد وجهاء جعار ومشائخها قال : نشكر محافظ أبين اللواء أبوبكرحسين على تحمله مهمام المحافظة في هذا الوضع الصعب والتركة الثقيلة وهذه الحلمة جاءت في قتها وهي عمل رائع ونتمنى استمراريتها .
ودعا شعتل المواطنين في جعار إلى التعاون مع عمال النظافة وجعل القمامة في أكياس وجعلها في الأمكان المخصصة لها.