أشاد بالمقاتلين والانتصارات التي حققوها

قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن يزور جبهة المخا

صدى الحقيقة : خاص

زار قائد المنطقة الرابعة اللواء ركن فضل حسن جبهة الساحل الغربي، تفقد أحوال المقاتلين ، وأشاد بالانتصارات الكبرى التي حققوها خلال الأيام الماضية، وهنأهم بتلك الانتصارات النوعية المتمثلة بسيطرتهم على سلسلة مرتفعات جبل النار واحكام السيطرة النارية على معسكر خالد والتقدم إلى احدى بوا بتيه. 

والتقى خلال الزيارة بقيادات التحالف العربي، وعدد من قيادات المقاومة الجنوبية والجيش الوطني المشاركة في المعارك الدائرة هناك.

وخلال اللقاء استمع من القيادات تفاصيل العلميات العسكرية في الجبهة، بالإضافة إلى تأمين مناطق الساحل الغربي .

وأشاد اللواء فضل حسن بقوات التحالف العربي على كل ما تبذله من جهود لدعم قوات الجيش والوطني، بالإضافة إلى دورها في تطبيع الحياة وحفظ الأمن في المناطق المحررة .

ونقل للقيادات والمقاتلين تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي ومباركته لهم انتصاراتهم .

كما قام بزيارة إلى وسط مدينة المخا واطلع على الأحوال الأمنية والمعيشية في المدينة، وأشاد بقوات الحزام الأمني وقوات الجيش التي تمكنت من حماية المدينة وتوفير الأمن للناس .

كما أشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة الإعمار، ودعم قطاع الخدمات في المدينة، والتي أسهمت بشكل كبير في استقرار أحوال الناس وعودة النازحين إلى المدينة .

رافقه خلال الزيارة العقيد هدار الشوحطي قائد الحزام الأمني بلحج، والذي بدروه أشاد بقيادات الجيش والمقاومة في جبهة المخا، وبارك لهم الانتصارات التي تحققت في جبهة الساحل الغربي .