اجتماع أمني لقيادة الحزام الأمني بشقرة

صدى الحقيقة : شقرة : عبدالعزيز باداس

عقد عصر اليوم اجتماع هام لقيادات أمنية في مديرية شقرة برئاسة القائد سالم صلعان قائد معسكر الحزام الأمني بالمدينة وبحضور قيادت الحزام. 

وفي الاجتماع الذي حضره كل من محمد عوض مدهس قائد القطاع و مرشد البصر قائد فصيلة وعوض القوانص قائد فصيلة وسند قاسم قائد فصيلة ومحمود شمبا قائد سرية و سالم شدة وسالم بوبكر وسالم شيخ والحكم وأحمد دمبع وأحمد مغارس قادت نقاط و ركن عمليات صالح محمد شريفهةواحمد الذيب والادارة ممثلة بمحمد ناصرسالم ومحمد سالم مدهس وعوض أحمد سالم
وفي مستهل الاجتماع تحدث الاخ سالم صلعانقائلا :

نشكر الحاضرين على تلبيتهم الدعوه ثم تطرق الى الموضوع الامني في المنطقة وكيفية الحفاظ على الأمن والاستقرار وتثبيت دعائمه وكذالك كيفية الالتساق بالمواطن وبمعاناته .

وأضاف : اذا لم يكن المواطن الى جانبنا فنحن لاشي فلا أمن بدون مواطن ولا مواطن بدون امن وكذلك حثهم على الالتزام في العمل والتكاتف والتاخي واليقضة .

كما أثنى بدوره على قيادة الحزام بأبين ممثلة في القايد عبد اللطيف السيد وكل القيادات في المحافضة على دورهم الايجابي والفعال في مكافحة الارهاب والجريمة المتكاملة.

كما تحدث قائد القطاعد محمد عوض مدهس عن الاشكاليات التي تعرقل بعض التدابير الأمنية
من ثم تحدث الحاضرين جميعأ بارائهم وتم معالجة بعض التباينات الموجودة وبعض اللاشكاليات المتراكمة
وقد اختتم الاجتماع على التشديد و الالتزام واليقضة الأمنية وسد الثقرات المفتوحه للعدو علما انه اول اجتماع يعقد علب مستوى القيادات الأمنية وخرج بتشكيل عمل أمني مشترك كما تم توجيه دعوة لشيوخ الحارات في شقرة وضواحيها للمشاركة في الاجتماع القادم يوم الجمعة القادمة وذلك لتفعيل عمل شيوخ الحارات المتوقف منذ فترة طويلة .