خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يقيم مأدبة إفطار تكريماً لفخامة الرئيس هادي

صدى الحقيقة : خاص

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر الصفا بمكة المكرمة قبل مغرب اليوم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوفد المرافق له.

وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة إفطار تكريماً لفخامة الرئيس وعددا من وفود ضيوف الملك وتطرق لقاء الافطار الى حديث اخوي ودي يجسد عظمة الشهر الكريم وتعاليم ديننا السمح الداعي الى التعاضد و وحدة الأمة التي تمثل المملكة العربيه السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين مرتكزا أساسيا لها .

كما تناول الحديث مناقشة جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات والصعد و آخر المستجدات والأوضاع في اليمن بما من شانه تعزيز التكامل والتعاون الأخوي المميز بين البلدين والشعبين الشقيقين لمجابهة مختلف التحديات والتداعيات التي تواجهها اليمن والمنطقة بصورة عامة. 

‎وأكد فخامة الرئيس على مواقف المملكة التي قال انها ستظل دوماً وابداً حاضرة في وجدان وذاكرة أبناء الشعب اليمني دون إستثناء لمواقفها الأخوية والبطولية عبر عاصفة الحزم والتي مثلت نقطة تحول في تاريخ اليمن والمنطقة عامة .

‎وقال فخامة الرئيس "ان تلك المواقف التي سطرتها المملكة من خلال قيادتها للتحالف العربي ليس بغريب عليها ولا على شعبها المضياف الأصيل والتي جسدت أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الهويه والمصير المشترك. 

حضر الاستقبال ومأدبة الإفطار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.