رئيس الوزاء يضع حجر الاساس لمشروع اعادة ترميم وتأهيل مستشفى باصهيب العسكري بعدن

صدى الحقيقة : عبدالسلام هائل و زكي اليوسفي

قام الدكتور أحمدعبيدبن دغر رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم بوضع حجر الاساس لمشروع ترميم وتأهيل مستشفى باصهيب العسكري بمديرية التواهي والبالغ تكلفة المشروع اكثر من ٤٥٠ مليونريال بتمويل حكومي وتنفيذ دائرة الاشغال العسكرية .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمدعبيد بن دغر اهمية المشروع في اعادة تأهيل مستشفى باصهيب العسكري الذي يعد واحدا من اهم مستشفيات مدينة عدن والذي ياتي في اطار حرص القيادة ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة للارتقاء بالخدمات الصحية في هذا المستشفى .

مؤكدا الحرص على تقديم مزيد من الدعم لتوفير المعدات والاجهزة الطبية اللازمة لتحسين وتطويرالخدمات الصحية فيه .مهنئا قيادات وضباط وافراد المؤسسة العسكرية والامنية بهذا المشروع المهم الذي سينعكس اثاره على تشغيل المستشفى وخدمة كل اهالي عدن بشكل عام .من جانبه اللواء منصور الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة اشادبحرص الحكومة ممثلة بدولةرئيس مجلس الوزراء الدكتور احمدعبيد بن دغر في تنفذ مشروع الترميم والتاهيل لمستشفى باصهيب الذي يخدم العسكرين واقاربهم وكل سكان مدينة عدن .

وكان العقيددكتور سالم العطاس قد اوضح اهمية المشروع في اعادة ترميم كل مباني المستشفى وكذلك بناء مبنى جديد اضافي يتكون من اربعة طوابق تخصصية مع غرف خاصة مشيرا الى الاهمية التي يكتسبها مستشفى باصهيب العسكري في معالجة جرحى الحرب والمرضى من العسكرين واقاربهم .

وتميزه بوجود كوادر متخصصة في المجالات الطبية المختلفة .

كان في استقبال رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه في مستشفى باصهيب كل من اللواءصالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة واللواء فضل حسن قايد المنطقة العسكرية الرابعة وعدد من قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وقادة الالوية ومدرء الدوائر العسكرية .