الجبهات الغربية لمقاومة ال حميقان بقيادة القائد قمهدي الحميقاني تستعيد 4 مواقع سيطرت عليها المليشيات

صدى الحقيقة : خالد الحميقاني

تمكنت الجبهات الغربية لمقاومة ال حميقان بقيادة القائد العقيد صالح حسين قمهدي الحميقاني قائد الجبهات الغربية _ الناصفه آل حميقان تستعيد 4 مواقع داخل حدود مديرية ذي ناعم بعد ان سقطت وتم السيطرة عليها من قبل المليشيات الحوثية صباح اليوم .

وأكد القائد قمهدي الحميقاني بأن المليشيات تقدمت باتجاه الجبهات الغربية لجبهات الناصفه آل حميقان ومن مناطق ( كعوش و كتف البعير و المختبي و جميل) والتي سقطت في صباح اليوم ، على اثرها شنت مقاومة ال حميقان للجبهات الغربية هجوماً عنيفاً بقيادة قائد الجبهات الغربية الناصفه آل حميقان العقيد صالح قمهدي الحميقاني وتمكنت من استعادة تلك المواقع بعد ساعات قليلة من سقوطها وكذلك الساعة العاشرة صباحا .

مؤكداً بأن المليشيات تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد مقابل إصابة 6 أفراد من أبطال المقاومة. 

من جانبه ناشد الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة بان عليهم الالتفات إلى هذه الرقعة من أرض الوطن التي تقاوم منذو الانطلاقة الأولى في مواجهة المد الفارسي وتصدت للمشروع الإيراني .

منوهاً بأن المعاناة الذي تعانيها الأهالي عامه و أبطال المقاومة بلغت أشدها .

كما توجه بندا إلى قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة على وجه السرعة الاتصال إلى إدارة مستوصف طيبة الطبي في يافع لقبول الجرحى المصابين لمعركة اليوم لكي يتلقوا العلاج والرعاية الطبية .