التحالف العربي و معاناة الشعب الجنوبي

ان حالة الفقر المدقع الذي يعانيها ووصل اليها عامة الشعب الجنوبي والغناء الفاحش الذي اتخم بطون رموز الحكومة الشرعية ... يحتم علينا ان نحمل دول التحالف العربي بشكل خاص والمجتمع الدولي بشكل عام المسئولية التاريخية والاخلاقية والانسانيةعن معاناة الشعب الجنوبي و مايعانيه من تدهور الأوضاع الخدمية و المعيشية وتوقيف مرتبات المؤسسات العسكرية والأمنية والمتقاعدين وغيرهم لكون دول التحالف متمسكة بالحكومة الشرعية وهي تدرك تماما بانهم من مخلفات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح كم تدرك دول التحالف تماما بان رموز الحكومة الشرعية ليس فقط تتميز بالفساد وانما تعمل لصالح الانقلابيين الذين اصدرت بحقهم قرارات دولية .

لهذا اننا نحمل دول التحالف العربي والمجتمع الدولي مرة اخرى أمام الله وخلقه مايجري من تعذيب ممنهج للشعب الجنوبي وتوقيف مرتباتهم الشهرية منذ ستة أشهر ونحن على مشارف عيد الأضحى المبارك دون مرتبات ودون مواد غذائية ودون أضحية ملابس لإحياء هذه الشعيرة العظيمة والتقرب الى الله بعيد المسلمين .

واذا كان هناك من ارتكب الوزر ونهب أموال الشعب ان كان رئيس الدولة اليمنية وأولاده او رئيس الحكومة اليمنية وازلامه فالتحالف العربي هو المسئول عن هذا النهب ولايجب تحميل الشعب الجنوبي هذا الوزر وهذا الفساد لان اغلب رموز الحكومة الشرعية مهاجرة في فنادق الرياض وتركيا والدوحة والبقية محمية من قبل التحالف العربي في قصور منطقة المعاشيق بعد..

علما ان الشعب الجنوبي ملتزم ويحترم القرارات العربية والدولية وعنصرا فاعلا في هذه التحالفات ضد الانقلابيين وتنظيماتهم الارهبية من جهة وتحقيق هدفه السامي المتمثل بالتحرير والاستقلال ودحر الاحتلال اليمني من اراضيه من جهة اخرى. 

واليوم يعيش تحت وصاية التحالف العربي والدولي وعلى هذه الدول والتحالفات ان تلزم بما تسمى بالحكومة الشرعية اليمنية بصرف مرتبات موظفي الدولة قبل عيد الأضحى المبارك وحل ملف الكهرباء والمياة وغيرها من الخدمات الذي تم تسيسه واستخدامه كاسلاح فتاك ضد الشعب .