في مباراة حملت الإثارة والتشويق هلال جعار يفوز على بنا بثلاثة أهداف مقابل هدف

صدى الحقيقة : خالد عباد

برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين وإشراف مكتب الشباب والرياضة بقيادة الكابتن أحمد صالح الراعي وتنظيم فروع إلاتحادات للألعاب الرياضية. 

أقيمت عصر اليوم على ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان مباراة جمعت نادي الهلال بنادي بنا ضمن منافسات أولمبياد أبين لاختيار اللاعبين لتمثيل المحافظة. 

بدات المباراة بحماس اللاعبين وإندفاع كل منهم لمباغتة مرمى الاخر وتكافئ الفرص الخطيرة بين الفريقين إلى جانب تشجيع جماهير الهلال لناديهم وتشجيعهم بكل الأساليب لكن حماس لاعبي نادي بنا حال دون طموحات الهلال اذ باغتهم في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول بهدف للاعب حسن منذوق ليتقدم بنا.

ولم يستسلم نادي الهلال بل عاد بالمباراة في دقيقة 15 من خلال ضربة جزاء نفذها اللاعب ناصر محمد حمادي بنجاح لتعود المباراة لنقطة الصفر واستمر فريق الهلال في الضغط على نادي بنا وتكللت محاولتهم بنجاح من خلال اللاعب المتألق والمميز عبدوه رياض حيث سجل هدف التقدم للهلال في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين لهدف. 

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وكلهم أمل في كسب المباراة واستمرت الهجمات وكان نادي الهلال أكثر تألقا ويعود العامل الابرز لجماهيرهم التي شجعت فريقها طول المباراة واستمرت الهجمات تارة من هنا وتارة من هنا وفي الدقيقة 34 سجل اللاعب المتالق عبدوه رياض هدف كان أكثر من رائع ويدل على مهارته وتميزه على أرض الملعب لتنتهي المباراة بانتصار هلال جعار بثلاثة أهداف لهدف وحيد لصالح بنا. 

حكم المباراة حسن زيد (الشاطر) و ساعده على الخطوط عمار باعامر وعلي عبود حكم رابع أسامة حسن. 

حضر المباراة عبدالرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات مكتب الشباب والرياضة و وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي وحسين نعوم مدير فرع مكتب الشباب زنجبار
رياض بامطرف رئيس لجنة الحكام وحسين غيرم عضو اللجنة الفنية والشخصية الرياضية علي محسن عوض.