تعادل ناشئي زنجبار وناشئي البريقة بهدف لكل فريق

صدى الحقيقة : خالد عباد
تكريما وعرفانا لما قدمه شهداء زنجبار من أجل دفاع عن الدين والأرض والعرض أقيمت عصر اليوم مباراة لكرة القدم على أرضية ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان جمعت ناشئي زنجبار ضد ناشئي البريقة في مباراة إتسمت بروح الأخوه والمحبة بين  الفريقين كل فريق  همة أن تنجح هذة المبارأة من أجل الشهداء الذين ضحوا بانفسهم .
بدات المبارأة باندفاع من الفريقين وتبادل الكرات والهجمات إلى جانب عرض لوحات جميلة من المهارات خصوصا من جانب ناشئي زنجبار لانهم يمتلكون عدد م اللاعبين المهاريين .
واستمتع الجمهور بمهاراتهم وعلى وجةهالخصوص  سمير وديع الكومي و حمودي مكيش .
سمير بسرعته ومراوغاته اخترق دفاعات منتخب البريقة بأكثر من مرة وحمودي مكيش بلمساته وتمريراته في وسط الملعب تمكن من أن يجعل المبارأة أكثر حماسا.
ومن هجمة مباغتة أستطاع ناشئو البريقة من تسجيل الهدف الأول ليتقدموا  بهدف دون رد .
وسبب الهدف ارتباكا لناشئي زنجبار وأضاعوا أكثر الفرص تحقيقا وقبل نهائية الشوط الأول أستطاع ناشئو زنجبار من تعديل النتيجة من ركلة جزاء نفذها اللاعب المهاري سمير الكومي ليعلن الحكم صافرة نهائية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق. 
حكم المباراة حسن زين الشاطر ساعده على جانبي الملعب أمين نعوم وعلي عبود 
حظر المباراة مدير عام زنجبار غسان الشيخ و الكابتن وجدي مهدي مدير الأنشطة في مكتب الشباب والرياضة  و الكابتن حسين نعوم مدير مكتب الشباب والرياضة م/زنجبار والشخصية الرياضية الاستاذ الشيبة الطامي لاعب الزمن الجميل والاستاذ أحمد عوض نصيب والكابتن وجدي عبدربه والكابتن عمر عسيري لاعب نادي وحدة عدن سابقا والكابتن نادر عبيد مدرب فريق الهلال الساحلي.