القرعة تهدي ساحل شرج باسالم التأهل إلى نهائي دوري الفقيد باقلاقل

صدى الحقيقة : فادي حقان
أهدت القرعة فريق ساحل شرج باسالم التأهل للمباراة النهائية لدوري فقيد الحركة الرياضية و الاجتماعية بمنطقة بويش عبدالله عمر باقلاقل الذي ينظمه فريق القلعة ببويش وفاء و عرفانا لما قدمه الففيد للفريق  وبرعاية الشخصية قاسم علي  العوذلي .
و جاء التأهل علي حساب فريق اتحاد حي السلام في مباراة سلبية النتيجة و الاداء قدمها الفريقان مع افضيلة في للساحل في اختراق دفاع الاتي و الوصول للمرمى مرتين كانت الاولى انفرادية و الثانية بكرة عرضية استقبلت براسية في الشوط الاول لكنها قوبلة برفض من قبل الحارس ابراهيم باكثير الذي تصدى لها ببراعة .
في الشوط الثاني كان المستوى باهت من كلا الفريقين دون تشكيل هجمات تكتيكية على مرمى الفريقين مع تواجد  عناصر دات خبرة  جيدة و تمتلك مهارات كروية في صفوف الفريقين و ربما كانت الشحونة النفسية التي تحيط بهم عامل رئيسي في عدم تقديم المستوى الايجابي في الملعب .
ليذهب بذلك الفريقين لضربات الخظ الترجيحية التي لم تشفع لاحد منهم و يحتكمان لقرار اللجنة الفنية لمراقب المباراة سالم علي باعواض للقرعة لتحسم المتأهل الساحل الذي سيلاقي جاره الاحقاف في النهائي الذي من المقرر اقامته عصر الخميس القادم .
أدار المباراة تحكيميا طاقم شبابي واعد دفع له المجلس الموحد للأندية بقيادة شاكر باشمام .
مساعد أول محمد يسلم بامتيرف و مساعدثانيسيمن بازومح
يحتاج الى اكثر احتكاك مع مثل هذه المباريات الحساسة رغم الحصول على  النسبة الايجابية في مستوى الاداء التي ستمنح من قبل مقيم الحكام في المباراة
الكابتنين المدربين خالد بحمد و عبد المحسن الكلدي نموذج راقي في حسن التعامل و التوجيه بالمباراة .
 و حصل على جائزة افضل لاعب بالمباراة لاعب الساحل الكابتن زكي باعقبة  قدم الجائزة عوض باعيقة ( نائب رئيس لجنة اﻷحياء بالمديرية ) وعدد من الشخصيات الرياضية مقدمة من رئيس فريق أتحادحي السلام و سيم النهدي
 
الاعلامي في دوري باقلاقل  الكابتن خليل أحمد قنزل بذل جهودا طيبة من بداية الدوري في المواكبة و المتابعة .
.