الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية تقدم لحملة الرياضة تجمعنا 20 كرة قدم و 20 فانيلة تحمل شعار الحملة

صدى الحقيقة : خاص
في اطار دعمها للرياضة قدمت الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية متمثلة بالمدير العام التنفيذي د .نجيب العوج ، 20 كرة قدم و 20 فانيلة دعماً للحملة الرياضية الذي ستستهدف محافظة عدن كاملة .
و تحدث د نجيب العوج المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية  ان  الرّياضة تساعد على تفريغ طاقات الشباب بشكل هادف و بنّاء، حيث إنها توجه الشباب لاستغلال وقت الفراغ الخاص بهم في ألعاب مفيدة تساعدهم على بناء أجسادهم، فينشأ جيل قوي و واعي قادر على إدارة وقته و حياته، وجيل لا ينجرف وراء العادات السيئة التي قد تضر بصحته .
و أضاف  في الوقت الذي يعاني شباب عدن من التشتت و الضياع  جاء الوقت لمساعدة الشباب من خلال الرياضة حيث اثبتت  أنها أداة فعالة التكلفة و مرنة لتعزيز أهداف السلام و التنمية .
و تحدث نائب رئيس الحملة الاستاذ راسخ بامسلم ليس بجديد على د نجيب العوج دعمه الرياضة حيث كان يدعم الفرق و الاندية في مديرية البريقة و اننا بحمدلله استطعنا و لو 1% من ترسيخ الشراكة بين القطاعات الحكومية و القطاعات الخاصة .
و أضاف  نشكر د نجيب العوج على دعمة الحملة كما نشكر  الاستاذ عدنان الكاف رئيس الحملة الذي يولي اهتماماً كبيراً لتنمية الرياضة في المحافظة من خلال دعمة الكبير و تواصلة الدائم  من اجل النهوض بالرياضة في المحافظة ..