شباب الدرجاج إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الشهيد بالليل الرهوي للأندية في باتيس بأبين

صدى الحقيقة : عبد الرقيب السنيدي
في اطار التصفيات التمهيدية لدوري الشهيد بالليل المقام في باتيس بأبين تواصلت تصفيات فرق المجموعة الرابعة بلقاء ندي قوي جمع نادي شباب الدرجاج ونادي الهلال من جعار ذلك في المباراة الأخيرة من الدور التمهيدي للمجموعات والذي يحدد صعود ناديين من كل مجموعة في الدوري الكروي للأندية الذي يقام تخليدا للذكرى الثالثة على رحيل الشهيد البطل بالليل شيخ بالليل الرهوي .
حيث تأهلت أندية السد و بنا و التعاون و شباب المنصورة و حسان و الجيل و خنفر و انتظار الفائز من مباراة اليوم التي تجمع ناديي الهلال وشباب الدرجاج .
و انطلقت المباراة وسط حضور جماهيري كبير لمشاهدة المباراة المثيرة بين شباب الدرجاج والهلال في اخر مباراة في التصفيات التمهيدية للمجموعة الرابعة .
هجمات تبادلها الفريقان هنا وهناك الا ان الهلال كان الأكثر وصولا الى مرمى الدرجاج ليتقدم الهلال بهدف عبر المهاجم ناصر علي ناصر في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول ومن تمريرة استطاع مهاجم الدرجاج ملهم علي من معادلة النتيجة في الدقيقة ال40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي1/1 بين الفريقين.
وفي الدقيقة 56 من زمن المباراة أحرز خالد عبدالله الهدف الثاني للهلال ، وسط نقلات سريعة من الفريقين الا ان فرحة الهلال لم تكتمل بالتأهل قبل دقيقة واحد من انتهاء المباراة ليخطف شباب الدرجاج هدف التعديل لتصبح النتيجة 2/2 وبهذة النتيجة تأهل شباب الدرجاج الى الدور الثاني الى جانب التعاون عن المجموعة الرابعة.
جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب اللاعب زكريا مهيوب لاعب الهلال مقدمة من الاخوين فاروق علي عبيد رئيس نادي السد محمد عبد هارب رئيس نادي التعاون .
و سينطلق دور الثمانية يوم الاربعاء القادم بلقاء السد و خنفر. 
 ويوم الخميس يلتقي نادي الجيل و بناء .
الجمعة شباب المنصورة مع التعاون. 
السبت شباب الدرجاج و حسان .
الجدير ذكرة ان المباراة أقيمت على شرف أربعينية الفقيد جمال ناجي سعيد .