حسان يخطف بطاقة التأهل الثالثة للمربع الذهبي في دوري الشهيد الرهوي للأندية بباتيس أبين

صدى الحقيقة : عبد الرقيب السنيدي
خطف نادي حسان الرياضي بطاقة التأهل الثالثة الى المربع الذهبي من كأس دوري الشهيد الرهوي للأندية في نسخته الثالثة .
يأتي تأهل حسان بعد فوزه عصر اليوم الجمعة على نادي شباب الدرجاج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي السد في باتيس .
وذلك ضمن مباريات دوري الرهوي الذي يقام تحت رعاية واشراف الاستاذين فاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس والأخ محمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي التعاون الرياضي .
الشوط الأول بدأ بالندية والإثارة بين الفريقين والذي شهد حضورا جماهيريا غير مسبوق افترش جنبات ملعب المباراة الذي تبادل الفريقان فيها النقلات السريعة الذي ظهر فيها شباب الدرجاج بالأفضلية من خلال الهجمات المتكررة على مرمى حارس حسان ليستقل مهاجم شباب الدرجاج رشاد هادي كرة مرتدة من مدافعي حسان ليسكنها الشباك معلنا الهدف الأول للدرجاج في الدقيقة 8 من زمن الشوط الاول.
وأضاع حسان العديد من التسديدات والهجمات الخطيرة على مرمى شباب الدرجاج محاولا تعديل النتيجة لكن لم يتحقق له ذلك في الشوط الأول. 
وفي الشوط الثاني كان للتفوق البدني لحسان الأثر الكبير باستقلال الأخطاء الدفاعية لشباب الدرجاج ومن كرة عكسية استطاع المهاجم حسن عوض حسن من تسجيل هدف التعديل لنادي حسان في الدقيقة 56 من زمن المباراة .
واشتد ضغط المباراة وكثرت الأخطاء فيها فأشهر حكم المباراة الكرت الأحمر على لاعب نادي شباب الدرجاج رامي محمد سالم من خطأ احتسبه حكم المباراة وأحرز منه حسام خالد الهدف الثاني لحسان في الدقيقة 85 من زمن المباراة ولم تأتي باقي دقائق المباراة بجديد ولتنتهي بفوز حسان. 
وبهذة النتيجة تأهل نادي حسان الى المربع الذهبي وخطف بطاقة التأهل الثالثة الى جانب نادي بنا وخنفر وانتظار الفائز من مباراة الغد التي تجمع التعاون من باتيس مع شباب المنصورة من العاصمة عدن .
جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب لاعب نادي حسان مقدمة من الاخ صالح علي العنسي .