تعاون باتيس يمطر شباك المنصورة بأبعة أهداف ويتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة الشهيد الرهوي بباتيس

صدى الحقيقة : عبد الرقيب السنيدي
تمكن نادي التعاون الرياضي من التأهل الى المربع الذهبي من كأس بطولة الشهيد بالليل الرهوي للأندية في نسختها الثالثة .
وذلك إثر فوزه العريض على نادي شباب المنصورة برباعية نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي السد في باتيس ضمن مباريات الدور الثاني المؤهل للمربع الذهبي في الدوري الذي يقام تخليدا وعرفانا للذكرى الثالثة لاستشهاد البطل بالليل شيخ بالليل الرهوي الذي استشهد في 14 يوليو عام 2015م في معركة تحرير مطار عدن الدولي .
حيث شهد شوط المباراة الأول من المباراة سيطرة كاملة واستحواذ على مجريات اللعب من قبل نادي التعاون الذي تمكن من خلالها اللاعب هديل سعيد من احراز الهدف الأول برأسية مررت اليه من الجهة اليمنى لحارس مرمى شباب المنصورة في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول معلنا تقدم التعاون على شباب المنصورة .
ولم تمر غير دقائق وسط تسديد العديد من الهجمات التي اعتلت عارضة المرمى استطاع المهاجم محمد العوش تسجيل الهدف الثاني للتعاون من دربكة للمدافعين داخل منطقة الجزاء .
واستمر الضغط والاثارة من قبل نادي التعاون الذي استحوذ على باقي دقائق الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون على شباب المنصورة بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني لم يتغير أداء نادي شباب المنصورة الذي ظهر فيه خلال زمن الشوط الأول ، حيث شن نادي التعاون العديد من الهجمات المتكررة على مرمى حارس شباب المنصورة وفي الدقيقة 70 من المباراة أضاف مهاجم التعاون نواز الهدف الثالث ليعقد امال نادي شباب المنصورة في العودة الى المباراة وسط نقلات متبادله وسريعه يتناقلها لاعبي نادي التعاون .
وقبل انتهاء الوقت الأصلي بخمس دقائق أضاف اللاعب محمد صالح السبد الهدف الرابع لنادي التعاون ، لتبقى نتيجة المباراة حتى نهاية المباراة بتقدم نادي التعاون على نادب شباب المنصورة بأربعة أهداف نظيفة .
ليعلن حكم المباراة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز نادي التعاون على نادي شباب المنصورة بأربعة أهداف .
وبهذه النتيجة تأهل نادي التعاون الى المربع الذهبي ليلعب مع حسان ، بينما يجمع اللقاء الاخر نادي خنفر و بنا .
جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب اللاعب أنس مالك من نادي شباب المنصورة مقدمة من رئيس نادي السد الاستاذ فاروق علي عبيد والأخ محمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي التعاون ، فيما قدم أولاد رئيس نادي التعاون عشرة الاف لكل لاعب سجل هدف في المباراة .