اختتام دورة تدريبية في نظام "الأوفيس" و العمل الإداري للإدارة في قوات الأمن الوطني بأبين
برعاية وتوجيهات من قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة أبين، العميد هاني السنيدي، وبإشراف مباشر من إدارة...
تمكنت قوات اللواء الثاني دفاع شبوة في احد مداخل مدينة عتق من القاء القبض على شخصين بحوزتهما كمية من مادة الشبو المخدر وادوات الاستخدام والتعاطي كانوا على متن سيارة أجرة قادمه من احد المحافظات المجاورة الى عاصمة المحافظة عتق .
وأكدت بأنه يجري التحقيق معهما وعند استكمال الإجراءات الأولية معهما سيتم إحالتهما الى الجهات المختصة .
الجدير بالذكر انه وفي وقت سابق قد تم إحباط العديد من عمليات تهريب مادتي الشبو والحشيش المخدر وإحالة مروجيه الى الجهات المختصة