اختتام دورة تدريبية في نظام "الأوفيس" و العمل الإداري للإدارة في قوات الأمن الوطني بأبين
برعاية وتوجيهات من قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة أبين، العميد هاني السنيدي، وبإشراف مباشر من إدارة...
عاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري إلى العاصمة عدن بعد زيارة مهمة إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
والتقى وزير الدفاع خلال زيارته عدد من المسؤولين في البلدين الشقيقين، كما بحث مع قيادة القوات المشتركة سبل تعزيز التعاون ودعم القوات المسلحة بما يمكنها من القيام بمهامها في تحقيق الأمن والاستقرار ومحاربة التنظيمات الإرهابية.
كما بحث الفريق الداعري مع عدد من السفراء والملحقين العسكريين مستجدات الأوضاع في بلادنا في ضوء تطورات الأحداث في المنطقة.