التربية بمأرب تتسلم ست مدارس بعد إعادة تأهيلها و ترميمها بتكلفة 115 ألف دوﻻر

صدى الحقيقة : مأرب : علي السيد

استلم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب ست مدارس بعد إعادة تأهيلها وتأثيثها بتمويل من منظمة الدعوة الاسلامية عبر جمعية قطر الخيرية وشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.

وتشمل المدارس التي تم إعادة تأهيلها وتأثيثها والتي تضررت بسبب مقذوفات المليشيا الانقلابية وعبثها وبكلفة 115 ألف دوﻻر « المتوكل - الدرة - الفاروق - الجفرة - السحاري - والحميظة » في مديريات المدينة والوادي ومجزر.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة في مدرسة المتوكل عبر وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح عن سروره بتدشين استلام عددا من المدارس في المحافظة التي جرى إعادة تأهيلها وتأثيثها بعد تعرضها لحقد ومقذوفات وعبث مليشيا الحوثي الإمامية في إطار حربها على التعليم والتنوير وعبثها حتى بالمناهج المدرسية والتغيير في محتواها .

واأد ان الدولة والحكومة والسلطة المحلية ستواصل تمسكها بمشروع التنوير والتعليم وبناء الأجيال بناء معرفيا ليكونوا بناة للوطن وحماة له من المشاريع الظلامية التي تريد إعادة اليمن إلى العصور المظلمة.

وثمن الوكيل الجهود المبذولة في الارتقاء بالعملية التعليمية وبيئتها  كما عبر عن شكره لمنظمة الدعوة الإسلامية وجمعية قطر الخيرية ومكتب التربية ومدير عام مديرية المدينة على الجهود التي يبذلونها ﻻعادة تأهيل المدارس المتضررة بما يمكنها من أداء رسالتها التعليمية.

حضر حفل التسليم مدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان ونائب مدير عام مكتب التربية عبدالعزيز الباكري ورئيس شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية أمين عزيز.