اجتماع لفرق التوعية والرش للقضاء على حمى الضنك ببيحان

صدى الحقيقة : بيحان : أديب صالح العبد

عقد مدير مستشفى الشهيد الدفيعة بمديرية بيحان الدكتور صلاح صالح السيد لقاء صباح اليوم الاربعاء الموافق 25 أبريل مع فرق التوعية والرش لمكافحة مرض حمى الضنك والذي عاود الظهور مجددا بالمديرية حيث تنفذ الحملة بتمويل الصندوق الكويتي وبتنسيق مع مؤسسة شبوة للتنمية ممثلة بالأخ ناصر أمذيب مسلم و فريق بصمة طبيب التطوعي بقيادة الدكتورأ حمد صالح سلمان والترصد الوبائي ومكافحة الملاريا والتقصي الحشري ومشرفي وأعضاء فرق التوعية والرش وعدد من الكوادر الصحية .

وتم في اللقاء مناقشة الية تنفيذ حملة التوعيه والرش التي اعتمدت لمدينة العليا فقط وستبدأ يوم السبت الموافق 28 أبريل وتنتهي يوم الاثنين الموافق 30 أبريل.

وقال الدكتور السيد مدير مستشفى الدفيعة إلى ضرورة اشراك خطباء المساجد للقيام بدورهم في توعية الناس من خلال خطب الجمعة القادمة، وناشد الاعلامين للمشاركة من خلال تغطية الحملة لايصال رسالة للمعنيين بضرورة اعتماد حملة رش وتوعية متكاملة تشمل جميع المناطق في مديرية بيحان المترامية الأطراف للتخلص من هذا الوباء القاتل .

ودعاء الدكتور السيد كل المنظمات الدولية لمد يد العون لمستشفى الدفيعة ببيحان من خلال تزويد المستشفى بالأدوية والمعدات الطبية وأيضا ارسال الكوادر والبعثات الطبية الى بيحان.