آخر الأخبار

تدشين اعتماد الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب بعدن

الجمعة 14 فبراير 2020 1:19 ص
تدشين  اعتماد الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب بعدن
صدى الحقيقة : خاص

دشن نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي ، بعدن ، مركز تدريب وامتحان الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب في المعهد التقني الصناعي  ، بدعم من صندوق تنمية المهارات و الهئية الكويتية .


وفي التدشين اوضح المحولي ، أهمية افتتاح هذا المركز الذي يساهم في تطوير العملية التعليمية بالمعهد ضمن المعايير الدولية ومتطلبات المرحلة الحالية ، ويحسن من مدارك الشباب في مجال الحاسوب الالي والتكنولوجيا .. مؤكدا التزام قيادة الوزارة في دعم وانجاح مثل هذه الانشطة والبرامج التطويرية التي تحسن من البنية التعليمية بالمعاهد التقنية والصناعية بعدن والمحافظات المحررة .


من جانبه اوضح مدير المعهد التقني والصناعي بعدن الدكتور رضوان احمد سعيد ، ان المركز يهدف الى استقطاب الشباب في مجال قيادة الرخصة الدولية وتسهيل عملية نشر المعلومات التقنية وتطوير الاداء التعليمي بالمعهد ، وأكساب الطلاب مفاهيم ومعارف تواكب متطلبات السوق المحلي والدولي في تقنية المعلومات .


وعلى هامش الافتتاح تفقد المحولي الاقسام الداخلية للسكن الطلاب التي تم تأهيلية في المعهد من قبل الهئية الكويتية .


حضر الافتتاح القائم باعمال وكيل مساعد قطاع المعايير والجودة بالوزارة راشد الاثوري ، مدير عام العلاقات العامة في صندوق تنمية المهارات ، وممثل رخصة قيادة الحاسوب باليمن المهندس عادل العريقي ، وقيادات من الوزارة .


التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر