في الذكرى الثانية لاستشهاده .. أشبال الشجيفة يحرزون كأس ذكرى الشهيد الجنوبي زيد الغبس

صدى الحقيقة : فوزي الصبيحي

على أزيز واصوات المدافع وصرخات الابطال في المواقع فرحا بسحق ودعس مليشيات الحوثي المتهالك وعلى بعد كيلومترات من تلك الاشتباكات تستمر الحياة ويستمر افلاذ اكبادنا واشبالنا مضيا قدما في حياتهم التي لابد أن يعيشها كل الأطفال في ملاعبهم آمنين مطمئنين .

كان لهم ذلك بفضل ابطالنا الميامين في الجبهات للواء الرابع حزم بقيادة العميد وافي الغبس الصبيحي الذين استطاعوا أن يطبعوا الحياة و يجعلوا من تلك المناطق المحررة ألعابا وميادين آمنة بعد دحر مليشيات اعداء الحياة والانسانيةمنها .

وبالوقت الذي دابت فيه المليشيات الحوثية في تجنيدالاطفال وفوانيس المستقبل يرعى الابطال في مقاومتنا الجنوبية وقيادة اللواء الرابع حزم مسابقات كروية لتلك الاشبال .

وتخليدا لشهداءنا الأبرار الذين افتدوا وطننا بارواحهم الطاهرة الزكية وارتوت بدماءهم تلك الأماكن لننعم بالامن والحياة.
 

أقيمت أمس الجمعة مباراة كروية جمعت بين اشبال الشجيفة واشبال الجوازعة بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد اسد جبهة طورالباحة حيفان الشهيد البطل الجنوبي زيد الغبس الصبيحي الذي ارتوت دماءه الزكية تراب أرضنا الحبيبة مقلبا غير مدبر ومدافعا عن الصبيحة والجنوب من تلك المغول .

وفي أجواء رياضية واصوات واهازيج الجمهور من الفريقين يتمازج معها صوت كروان التعليق على أثير الإذاعة المحلية
استطاع اشبال الشجيفة من الفوز بثلاثة مقابل هدف لاشبال الجوازعة طارواوظفروا بالكأس  وابتهجوا طربا وفرحا بفوزهم الكبير على منافسهم اللدود دوما في كل المسابقات التي طالما اقيمت فيها الندية والحماس .

بعدها قام العميد فهمان الغبس قائد المقاومة الجنوبية بالصبيحة وأحد أبرز القيادات الجنوبية التي اذاقت المليشيات الويلات في كل الجبهات بتسليم كأس الذكرى للشهيد زيد الغبس للفريق الفائز وتوزيع جوائز عينية لبقية الاشبال والفريق المنافس .

نال اشبال الشجيفة كاس ذكرى الشهيد زيد وتغنت الجماهير والأحبة في فريقهم وتعالت الاهازيج بليلة فرح عنوانها شكرا قيادة اللواء الرابع حزم وشكرا ابطال مقاومتنا الجنوبية على اسعادنا وتأمين ملاعبنا ومدارسنا .



أدار المباراة الحكم احمد عبدالله ونقلت المباراة على أثير الإذاعة المحلية بصوت المعلق فهيم يوسف.

كما حضر اللقاء العديد من قيادة اللواء الرابع حزم يتقدمهم ركن التوجيه المعنوي باللواء ابو حسام والعديد من الجماهير .