الحسيني يهزم ردفان وينفرد بصدارة دوري جرحى الجنوب بلحج

صدى الحقيقة : خاص

انفرد فريق الحسيني لكرة القدم عصر اليوم الاحد بصدارة بطولة الوفاء لجرحى الجنوب بفوزه على فريق ردفان بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفقيد حمدين صالح بمدينة الحوطة .

بدأ فريق الحسيني ضغطه على فريق ردفان منذ الدقيقة الأولى من اللقاء إلا أن مهاجميه لم يتمكنوا من ترجمة الفرص التي اتيحت لهم في الشوط الأول الذي انتهاء دون أهداف .

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الحسيني ضغطهم على مدافعي فريق ردفان حتى الدقيقة 15 عندما اخطأ حارس الفريق التقدير بمسك الكرة بيده خارج منطقة الجزاء ما كلفه ذلك التقدير الخروج من اللقاء بالكرت الاحمر .

من هنا تمكن لاعبو فريق الحسيني استغلال النقص العددي لفريق ردفان بتكثيف هجماتهم حتى تمكنوا من إحراز الهدف الاول في الدقيقة 20 بإمضاء المهاجم عبدالباري السفياني وفي الدقيقة 36 أضاف المدافع عبدالعزيز عوض الهدف الثاني .

تواصل ضغط الهجوم من قبل لاعبي الحسيني لتوسيع النتيجة وهو ما اسفر عن إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 40 بأقدام اللاعب محمد العوش . والذي به انتهىء اللقاء بفوز الحسيني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء لفريق ردفان .

وبهذه النتيجة انفرد فريق الحسيني بصدارة بطولة دوري الوفاء لجرحى الجنوب الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادل واحد .