اجتماع موسع بانتقالي حضرموت يناقش خطط نشاطات القيادات المحلية في مديريات الوادي

صدى الحقيقة : خاص
رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة بمدينة المكلا، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا لرؤساء القيادات المحلية بمديريات الوادي .
وأشاد الاجتماع الذي شارك فيه ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، سالم أحمد بن دغار ، والشيخ صالح العمودي نائب الرئيس انتقالي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، ونائبه لشؤوون الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، بأداء القيادات المحلية بالوادي، 
مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تنفيذ النشاطات السياسية والاجتماعية، والتقيّد الصارم بالعمل المؤسسي المبني على الخطط المدروسة، وتصفية حسابات العهد المالية فور الانتهاء من تنفيذ النشاط ، كي لايتسبب تأخير التصفيات في تأخير الاعتمادات المالية للشهر التالي.
وتطرق رؤساء القيادات المحلية بالوادي إلى الصعوبات والعراقيل التي تقف حجر عثرة في تنفيذ خططهم وبرامجهم، والتي يأتي في مقدمتها ضعف الميزانيات، وعدم كفايتها في تغطية تكلفة النشاطات المخطط لها، بالإضافة إلى عدم انتظامها وتأخرها .
واتخذ الاجتماع الذي حضره رؤساء القيادات المحلية في مديريات ، سيئون ، وحورة ووادي العين ، ورخية ، وشبام ، وتريم ، وعمد ، والسوم ، عددا من القرارات ، التي من شأنها تسهيل عمل القيادات في مختلف المديريات وتفعيل نشاطها .