في الوقت الذي سير المحافظ بأموال المحافظة قافلة إلى مأرب بمئات الملايين من الريالات

مواطنون يقطعون الطريق الرئيسي جعار _ زنجبار احتجاجا على انقطاع الكهرباء اليوم الرابع على التوالي

صدى الحقيقة : كفى علي

قام مواطنون غاضبون صباح اليوم في محافظة ابين بقطع الطريق الرئيسي الذي يربط مدينة جعار بمديرية زنجبار احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظه لليوم الرابع على التوالي .

وقام المحتجون في منطقة المخزن والجول الشعبية التابعه لمديرية خنفر في مدينة جعار بإحراق الأطارات  ومنع شاحنات النقل الثقيل من المرور مطالبين بطرد محافظ المحافظة وسرعة عودة التيار الكهربائي.

وقال المحتجون انه لايمكن السكوت عن الوضع المزري الذي تمر فيه المحافظة وتردي الخدمات فيها بسبب عبث وفساد المحافظ الذي لم يقدم سوى مزيدا من المعاناة للمحافظه منذ تعيينه ولاتهمه اوجاع المواطنين ومعاناتهم.

واكد المحتجون انهم مستمرون في التصعيد حتى تنتهي معاناتهم بعودة التيار الكهربائي محمليّن محافظ المحافظة وحكومة المناصفة المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع أو خروجها عن السيطرة.

الجدير ذكره ان محافظ محافظة ابين قام بتسيير قافلة غذائية الى مأرب اليمنية  قبل ايام تقدر قيمتها بأكثر من 50 مليون يمني من ابقار وأغنام ومواد غذائية و مليون ريال سعودي نقداً وذلك من خزينة ايرادات المحافظة.

في الوقت الذي تمر فيه إدارة كهرباء أبين بأسوى أوضاعها وعجزت عن سداد مخصصات مادة الديزل لشركة النفط بسبب عدم توفر المبلغ المالي لديها للسداد مما ادى الى ايقاف مخصصات الديزل عنها لتخرج كهرباء أبين عن الخدمة وينقطع التيار الكهربائي عن المحافظة لليوم الرابع على التوالي وإلى أجل غير مسمى .