بمناسبة (8) مارس.. البنك الأهلي اليمني يحتفي بالنساء الموظفات والعاملات في عيدها العالمي

صدى الحقيقة : خاص
أقيم صباح اليوم  في البنك الأهلي اليمني بالعاصمة عدن احتفال تكريمي للنساء الموظفات والعاملات في البنك الأهلي وذلك بمناسبة العيد العالمي للمرأة  التي يصادف ( 8 مارس ) من كل عام . 
في مستهل الحفل القي الدكتور محمد حسين حلبوب – رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني كلمة مهنأ المرأة العاملة في البنك وكل القيادات النسوية في المجتمع  بيومها العالمي( 8 مارس ) .. مضيفا بالقول بان هذا اليوم هو مناسبة عيدها لتكريمها وجهودها وإخلاصها في العمل ..مشيرا بان  " المرأة هي أكثر حرصا أمانة وانضباط  واقل فساداً وتستحق كل الثناء والتقدير .
وأكد " حلبوب " بان لدينا في البنك(319) موظفة. إي بنسبه 34% من إجمالي عدد الموظفين البالغ( 953 )موظف وموظفه. وصلت أحداهن إلى درجة نائب,مدير عام ووصلت( 12) منهن إلى درجة مدير دائرة. و(9 ) إلى درجة مدير فرع.. داعيا إلى  التذكير بمكانته المرأة ودورها الريادي في مختلف المجالات ومشاركتها في صنع القرار  .
كما عبروا النساء العاملات في البنك بجهود/ الدكتور حلبوب التي يولي اهتمام كبيرا في حرصه على إتقان العمل والتسهيلات التي يقدمه من تذليل الصعوبات في مشروع التطوير والتحديث للفروع وهيكلتها بإدخال النظام المصرفي الحديث وخدماته الحديثة التي تشمل كافة التسهيلات .
كما تم  صرف مبالغ رمزية  لكل إمرأة عاملة في البنك الأهلي تكريما للمرأة وإحتفالآ في عيدها السنوي.
حضر كلا من / مديرة مكتب رئيس مجلس الإدارة أ/ أروى صالح سيف ، رئيسة وحدة الامتثال أ/ حنان حسن علي ، مديرة دائرة الخزينة أ/  نجاة باصالح ، ومها ياسين وعدد من الموظفات والعاملات في البنك .