البيان الصادر عن مظاهرة جعار

صدى الحقيقة : خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان الوقفة الاحتجاجية رقم(٢) ليومنا هذا الاربعاء الموافق ١/٢٦/ ٢٠٢٢ تحت شعار (تغيير مأمور خنفر ضرورة ملحة )

امتدادا للوقفة الاحتجاجية التي أقيمت في الأسبوع السابق أمام قيادة مديرية خنفر المطالبة بتغيير مدير المديرية ناصر المنصوري وبطانته الفاسدة، فننا نأكد على تصعيدنا  وتكررارنا بالوقفات الاحتجاجية حتى تحقيق مطلبنا بتغيير مدير المديرية وبعض المدراء  الذينا عاثوا فسادا بمقدرات وخيرات المديرية حتى ينعم المواطن بأمن وخير هذه المديرية .

فقد مارس مدير المديرية المنصري جميع قواعد الفساد عن طريق النسب والمحاصصة  في مقدرات وموارد المديرية وجبايتها بطريقه غير  قانونية من خلال رفقاء السوء .

ولم يقتصر الأمر على فساده على موارد المديرية فقط بل تعدى فساده اعمال المنظمات الانسانية حيث يشترط لعمل المنظمات أن يكون له نصيب من تلك الأعمال هذا من ناحية ومن ناحية اخرى سعى مؤخرا إلى تأسيس جمعيات تعاونية زراعية ومندوبين وسماسرة ممثلين له  في مختلف  مناطق المديرية لينفذوا له اعمال المنظمات وفق رغباته الخاصة والسياسية.

فقد تجاوز فساده الاداري فساده الإداري المالي وأصبح هو مديرا عاما المديرية وهو الأمين العام بالمديرية وهو الهيئة الادارية للمجلس المحلي وهو يدير بعض مكاتب الوزارات وكان  خنفر لم تنجب كوادر وكل ذلك تحت  مرأى ومسمع سلطة المحافظة.

لم يسخر صلاحيته كمأمور للمديرية  لخدمة المواطن وأمنه  بل جعل منها أداة لترهيب المواطن من خلال استقطابه قوى عسكرية مدججة بالاطقم والاسلحة المتوسطة والخفيفة ومن خارج المحافظة لترهيب المواطنين  لتحقيق مكاسب خاصة بقوة السلاح .

فإننا نكرر دعوتنا مطالبين  أصحاب القرار  في المحافظة بكل مكوناتها بما يلي :
١- ,تغيير مدير عام المديرية ناصر المنصوري.
٢- تشكيل لجنة تحقيق ومحاسبة على ما قام به من اعتداء وترهيب بقوة السلاح ضد مواطني الرواء العزل .

٣- تفعيل مكاتب الوزارات في المديرية واعطائها صلاحياتها.

٤- تصحيح توجه المنظمات .

٥- وعدم الاستجابة فإننا مستمرون في التصعيد والزحف نحو المحافظة .

٦- الشكر لكل من حضر من الشخصيات والقطاع النسائي والإعلاميين  .
والله الموفق .

نسخة :
المفوضية السامية لحقوق الإنسان