آخر الأخبار

وكيل وزارة الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى الشعب بمديرية صيرة

الأحد 25 سبتمبر 2022 10:45 م
وكيل وزارة الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى الشعب بمديرية صيرة
صدى الحقيقة : عنتر الشعيبي
تفقد وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي والوكيل المساعد لقطاع السكان د. إشراق السباعي  ووفد من  المؤسسة الطبية الميدانية التابعة لصندوق الأمم المتحدة للسكان ممثله بالدكتورة مها عبادي المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتورة شهد الخينة مديرة المشروع في العاصمة  عدن اليوم  الأحد سير العمل في مستشفى الشعب بمديرية صيرة  الخدمات المقدمة لمرتاديه .
 
وطاف الوكيل الشبحي والوفد المرافق له بأقسام العمليات والانعاش وحديثي الولادة  والمختبر واستمع إلى شرح مفصل من الدكتورة رجاء احمد علي مسعد مدير عام مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد عن نوعية الخدمات المقدمة فيه لمرتادي المستشفى من مختلف المحافظات .
كما وضعت إدارة المستشفى أهم المشاكل والصعوبات التي تعترض الأداء في المستشفى والتصورات والأفكار التطويرية من أجل تقديم الخدمات بشكل أفضل الأمومة في ظل الازدياد السكاني الذي تشهده العاصمة عدن.
كما سلم الوكيل الشبحي وممثلي المؤسسة الطبية الميدانية #FMF التابعة لصندوق الأمم المتحدة للسكان  #UNFPA إدارة المستشفى معدات الوقاية الشخصية والأدوية وذلك في إطار انشطة مشروع دعم خدمات الطوارئ التوليدية و الصحة الإنجابية.
و تشمل معدات الوقاية الشخصية المقدمة بدلات الحماية الشخصية ونظارات حماية العين وملابس للاطفال حديثي الولادة وبعض الأدوية وكذا معدات حماية الوجه والكمامات وقفازات الايدي والتي ستساهم بدورها في حماية الكادر الطبي اثناء تقديم الخدمات المقدمة لإنقاذ حياة  الأم و الطفل.
وأثنى الوكيل الشبحي على الجهود المبذولة من إدارة المستشفى وطاقمه الطبي، والذي يعملون على مدار 24 ساعة من أجل خدمة المواطنين.
وأشاد الشبحي بجهود المؤسسة الطبية الميدانية ممثله بالدكتورة مها عبادي المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتورة شهد الخينة مديرة المشروع على دعمهم المتواصل للمستشفى بالمعدات الطبية والذي يسهم بشكل كبير في استمرارية تقديم الخدمات للمرضى بالشكل المطلوب والمتميز .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر