الوكيل الشبحي يبارك للمواطنيين وضع حجر الأساس لبناء قسم الحوادث والطوارئ العامة في مستشفى بمديرية العبر

صدى الحقيقة : خاص
بارك وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي للمواطنين في منطقة العبر بمناسبة وضع حجر الأساس لبناء قسم الحوادث والطوارئ العامة في مستشفى العبر على الخط الدولي.
وأشاد  الوكيل الشبحي بالدعم الكويتي المستمر والمتواصل منذ عقود لشعبنا ووطننا الغالي  داعياً جميع الدول والمنظمات الدولية ورجال المال والأعمال والمانحيين وكل الشركاء بالمساندة من أجل النهوض بالوضع الصحي الخدمي والتعليمي في جميع المحافظات المحررة.
 وكان مدير عام مديرية العبر الشيخ سالم بن ملهي الصيعري، يوم الاربعاء الماضي ، قد وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز قسم الطوارئ العامة بمستشفى العبر العام لادخاله في الخدمة خلال العام القادم لخدمة أهالي المديرية والعابرين على خط العبر الدولي الرابط بين المحافظة والمحافظات المجاورة ودول الجوار.
  
ويشمل المشروع الذي تنفذه مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تحت إشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بناء وتأثيث ثلاث عيادات وغرف للطوارئ والمختبر والصيدلية وأخرى للتطعيم ومكتب إداري مع ملحقاته في مدة زمنية لا تزيد عن سبعة أشهر . 
هذا وكان مندوب وحدة النازحين بمديرية العبر عبدالجبار الضراسي قد أشاد بمستوى التدخلات الإنسانية للمنظمات الدولية والمحلية المانحة في الجوانب الصحية والتعليمية والإصحاح البيئي وإنشاء مدرسة إدريس الخاصة بالنازحين في مخيمات المديرية الممولة من دولة الكويت الشقيقة وتحت إشراف السلطة المحلية بالمديرية .
حضر وضع حجر الأساس مدير أمن مديرية العبر وأركان حرب اللواء ٢٣ ميكا ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ومدير مستشفى العبر العام ومدير المركز الصحي وعدد من المسؤولين ومدراء المرافق الصحية والخدمية والمشايخ وأعيان المديرية .