فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي الشيخ عوض بن الوزير محافظ محافظة شبوة

صدى الحقيقة : خاص
التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، يوم الخميس 6 أكتوبر، بالشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة.
وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ عوض ابن الوزير بأعضاء فريق الحوار الوطني معبرا عن سعادته بهذا اللقاء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم، ومشيدا بالدور الذي يقوم به اعضاء فريق الحوار لتوحيد الصف الجنوبي.
كما أكد محافظ شبوه على ان السلطة المحلية ستكون عاملا مساعدا في تسهيل مهام الفريق وستسهم في تيسير كل أعماله، مشيراً إلى أهمية اخذ العبرة من الماضي والاستفادة منها في رسم مستقبل الجنوب واستيعاب كل الشرائح في المجتمع وتقديم التنازلات لخدمة استقرار البلاد.
من جانبه قدم الدكتور صالح محسن الحاج رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، جزيل شكره وتقديره لمحافظ شبوة على اتاحة فرصة الجلوس معه ومعبرا عن مدى سعادته هو واعضاء الفريق بتواجدهم بين اهلهم في محافظة شبوة.
وأشار رئيس فريق الحوار الوطني الداخلي، الى ان شبوة محظوظة بوجود شخصية مثل ابن الوزير تدير شؤون المحافظة متمنيا له النجاح في مهامه.
وقدم الدكتور صالح الحاج شرحا موجزا عن اللقاءات التي قام بها فريق الحوار موضحا ان الهدف من الحوار هو تغليب لغة الحوار بدلا من العنف والتوصل الى توافق مع كل الاطراف على مبادئ الميثاق الوطني والشراكة وشكل الدولة ونظامها ووضع إطار عام لحل القضية الجنوبية.
حضر اللقاء اعضاء فريق الحوار، الاستاذ عبدالناصر الجعري والعميد علي بن شنظور والاستاذ سالم الدياني والاستاذ عوض علي بلحاف.