آخر الأخبار

انتقالي حضرموت ينظم أمسية فنية احتفاء باختتام دورة النوتة الموسيقية

الأربعاء 26 أكتوبر 2022 9:28 م
انتقالي حضرموت ينظم أمسية فنية احتفاء باختتام دورة النوتة الموسيقية
صدى الحقيقة : خاص
نظمت الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، أمس الثلاثاء، أمسية فنية وتكريمية، احتفاء باختتام الدورة التدريبية في النوتة الموسيقية، التي نظمتها الإدارة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس، ونفذتها جمعية فناني حضرموت.
  وأظهرت المقطوعات الموسيقية، والأغاني والأناشيد الوطنية، التي أداها المتدربون خلال الحفل، مدى استفادتهم من الدورة، التي استمرت شهرا كاملا، وشارك فيها نحو 50 متدربا، تلقوا على يد المدرب الفنان عبد العزيز مكرد، أبجديات النوتة، ومهارات العزف على الآلات الموسيقية.
  وفي الحفل، الذي حضره الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة الرئاسة، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، ألقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، كلمة، نقل فيها للحاضرين، تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.
وأكد المحمدي على اهتمام المجلس وهيئته التنفيذية بحضرموت، بالموسيقى والفنون كافة، لما لهذه الفنون من أهمية تربوية وصحية، وفي تزكية النفس وتهذيبها، ورفع المعنويات، مشيداً بجمعية فناني حضرموت، والمدرب عبد العزيز مكرد ، في نجاح هذه الدورة الفنية الجميلة.
 وعبر مدير الإدارة الثقافية بالهيئة، الشاعر عبدالله سعيد باوزير ، عن سعادته بنجاح هذه الدورة، مهنئا المشاركين فيها على المهارات الموسيقية التي اكتسبوها ، معددا النشاطات الفنية والثقافية التي نفذتها إدارته خلال العام الجاري.
من جانبه أثنى المشرف الفني لجمعية الفنانين، الفنان أحمد عتعوت باوزير، على قيادة انتقالي حضرموت، على اهتمامها بالموسيقى والفنون، واستجابتها لمبادرات الجمعية ودعمها المستمر لنشاطاتها.
واختتم الحفل، بتكريم مدرب الدورة، والمشاركين فيها، والمساهمين في نجاحها، وعدد من الموسيقيين المشاركين في الأمسية.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر