آخر الأخبار

انتقالي أبين يعقد مؤتمرا صحفيا للوقوف على آخر المستجدات للتحضير للفعالية المركزية الخاصة بعيد الاستقلال

الخميس 24 نوفمبر 2022 4:28 م
انتقالي أبين يعقد مؤتمرا صحفيا للوقوف على آخر المستجدات للتحضير للفعالية المركزية الخاصة بعيد الاستقلال
صدى الحقيقة : إيمان الخضر
عقد صباح اليوم بمدينة زنجبار بأبين مؤتمرا صحفيا، بحضور الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس انتقالي أبين والأستاذ خالد العبد نائب رئيس انتقالي أبين  والأستاذ صالح أبو الشباب رئيس انتقالي زنجبار وبمشاركة عدد من الأخوة الصحفيين والإعلاميين بالحافظة.. 
وكُرِس اللقاءُ للوقوفِ أمامَ آخرِ المستجدات بشأن التحضير والترتيبات للمليونية الخاصة بالاحتفال بالذكرى 55 للاستقلال الوطني المجيد في الثلاثين من نوفمبر.. 
وفي بداية اللقاء تحدث الاخ الاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس انتقالي أبين مرحبا بالجميع، شاكرا تفاعلهم الإيجابي لحضور هذا المؤتمر.. 
ومؤكداً على أهمية الدور الذي يقع على عاتق الإعلاميين لإنجاح هذه الفعالية. 
مستطرداً في الوقت نفسه أن محافظة أبين قد تعرضت للمؤامرات منذُ قيام الوحدة الفاشلة كغيرها من المحافظات الجنوبية، بل إن أبين قد أخذت نصيبَ الاسدِ من تلك المؤمرات والظلم الذي مورس ضدَ أبناءِ الجنوب الشرفاء. 
فحافظة أبين سباقة دوماً لتقديم التضحيات.. وكانت رقما صعباً أمام تلك المؤامرات.. 
منوهاً بأن أبين قد مرت بعدةِ منعطفات خلالَ مسيرة تاريخها النضالي الزاخر بتضحيات أبنائها الابطال..
مشيرا بأن أبناء أبين كان لهم الدور الابرزُ في الحراك الجنوبي الكفاحي الرافض لإخضاع الجنوب وحرمانه من المشاركة في الدولة.. وكان أبناء أبين في مقدمة الصفوف في الحراك الجنوبي.. وقدموا الشهداءَ جنباً إلى جنب مع إخوانهم الجنوبين في المحافظات الجنوبية الأخرى.. 
وفيما يتعلق بالتحضيرات والترتيبات الخاصة بالفعالية والتي ستقام في 29 نوفمبر الجاري.. أكد الأخ الشقي بأنه قد شكلت لجان لعمل الترتيبات بشأن الفعالية وأن العمل جارٍ على قدمٍ وساق، من اجل أن تظهر أبين بما يليقُ بها في احتضان هذه الفعالية.. 
بعد ذلك قام الأخ الشقي بالرَّد على أسئلة واستفسارات الأخوة الإعلاميين حولَ الفعالية ولإعداد لها.. 

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر