آخر الأخبار

رئيس انتقالي أبين يناقش مع مدراء المدارس بمديريتي زنجبار وخنفر سبل إنجاح المهرجان الجماهيري بالمحافظة

السبت 26 نوفمبر 2022 5:30 م
رئيس انتقالي أبين يناقش مع مدراء المدارس بمديريتي زنجبار وخنفر سبل إنجاح المهرجان الجماهيري بالمحافظة
صدى الحقيقة : خاص
ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي اليوم السبت ، بقاعة نور ،مع مدراء المدارس بمديريتي زنجبار وخنفر سبل إنجاح المهرجان الجماهيري المركزي بالمحافظة.
وفي مستهل اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية محمد العمود ، ورئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة ابين الدكتور يسلم بالليل ، ورئيس انتقالي زنجبار صالح سالم صالح أبو الشباب ،ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار الاستاذ نادر احمد فضل، ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود سبعه ، تطرق الاستاذ محمد الشقي إلى أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تعتبر إحدى ثمرات النضال التحرري التي سطرها الأجداد ، صانعين تاريخاً ومجدا وطنياً
مشيرا إن المحافظة تفتخر باقامتها لهذا المهرجان الجماهيري الذي أقرته القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ، استحقاقا لدور أبين النضالي واساهامات المحافظة في كافة مراحل الثورات ، وبناء مؤسسات الدولة.
مضيفا إن قيادة المجلس على تواصل مع كافة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسهم محافظ أبين وكافة قطاعات المجتمع في المحافظة آلتي قدمت قوافل من الشهداء في كافة المنعطفات لتكون حاضرة في هذا الحدث الجنوبي.
لافتاً إلى أهمية مشاركة كافة القطاعات الشبابية والطلابية والتي كان لها الدور الأكبر في إيقاد شعلة الثورات في الجنوب. ومشيداً بادواهما النضالية خلال مسيرة الحركة الثورية التحررية في الجنوب ومقاومة الاحتلال والتصدي للإرهاب.
بدورهما أكد مدراء مكتبي التربية  والتعليم بمديريتي زنجبار وخنفر على أهمية التنسيق والتواصل لنقل الطلاب المشاركين والترتيبات للعروض الكرنفالية التي سيقدمها الطلاب في المهرجان الجماهيري صباح يوم الثلاثاء في الـ 29 من نوفمبر بالعاصمة زنجبار
حضر اللقاء عددا من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر