ثوري العاصمة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر يناير

صدى الحقيقة : خاص
بإشراف الدكتور عيدروس محسن اليهري رئيس مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله؛
عقد ثوري العاصمة عدن اجتماعه الدوري لشهر يناير أمس الأربعاء، الموافق 25-01-2023م برئاسة الدكتور اليهري ومعية العميد يونس نعمان الصبيحي رئيس ثوري العاصمة..
واستهل الاجتماع بكلمة توجيهية قدمها الدكتور عيدروس محسن اليهري رئيس المجلس ، ثمن فيها الجهود المبذولة لإنجاز المهام الموكلة للاخوة قيادة وأعضاء ثوري العاصمة عدن ، وشدد في كلمته على رفع وتيرة النشاط وتحسين كفاءة الاداء والسير قدماً بهمم عالية وكفاح دؤوب..
ونوه إلى وجود رغبة جادة للعديد من الكوادر الوطنية والنخب المرموقة في الانضمام إلى المجلس من كل شرائح المجتمع وقطاعي المرأة والشباب، ورفده بالكفاءة العالية والمتخصصين وذوي المواهب والخبرات المهنية النوعية..
وحيا الاجتماع مواقف الأخ المناضل اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي تجاه الثوابت الوطنية  الجنوبية التي لا تقبل المساومة كونها تعلو على كل الاجتهادات، وثمن حكنته السياسية وصبره وصموده الذي أصبح محط اهتمام واحترام شعبي واجتماعي وسياسي واسع..
 
وشدد الاجتماع على وحدة الصف الجنوبي والتضامن والولاء الوطني الضامن للقوة والمنعة والمهابة، والكفيل بالنصر والتمكين.. ووقف أمام استحقاقات المرحلة وأهمية تفعيل العمل الوطني المشترك بين المكونات النضالية الجنوبية، وواقع وآفاق التعاون والتنسيق المشترك بينها وتعزيزها وتطويرها على كل المستويات .
وناقش الاجتماع جملة من القضايا التنظيمية والقضايا المتصلة بالشأن الإجتماعي والاقتصادي والإداري، على وقع قرار الحكومة القاضي برفع قيمة الضريبة على أسعار السلع والخدمات، الأمر الذي ضاعف من موجة الغلاء الحادة والغير مسبوقة في الأسعار ، وانقطاع الرواتب وسط تحذيرات من انهيار القدرة الشرائية للمواطنين، والجدل المحتدم حول العوامل الخارجية والداخلية لهذه المصاعب الاقتصادية التي يواجهها شعبنا ، خاصة مع تنامي ممارسات الفساد واختلاس المال العام والتبعات السلبية لفشل الحكومة وتعمدها تسييس الخدمات، والتلاعب المستمر بأسعار الصرف.. ووضع العديد من التصورات البناءة للتعاطي مع مجمل القضايا والتحديات الماثلة، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة..
- صادر في 25 يناير2023 - العاصمة عدن.