منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير.

صدى الحقيقة : خاص
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري بمقر المنسقية بالعاصمة زنجبار لشهر يناير برئاسة الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر رئيس المنسقية. 
وفي مستهل الاجتماع ألقى رئيس الهيئة التنفيذية د. يسلم بالليل كلمة رحب فيها بأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء منسقيات الكليات ونوابهم، شاكرا حضور الجميع ومقدرا انضباطهم.
وقد تطرقت الهيئة في مناقشتها إلى عددٍ من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، وأهمها إقرار المحضر السابق بعد الوقوف على كافة تفاصيله، كما تطرق الاجتماع إلى اتخاذ جملة من القرارات والتوصيات. 
هذا وشدد بالليل خلال الاجتماع على ضرورة التعاون والتكاتف، والعمل بروح الفريق الواحد، وإلى مضاعفة الجهود لتعزيز الأداء وتطوير عمل المنسقية من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة.
وفي الختام قدم المجتمعون تحياتهم: 
- تحية إلى الشعب الجنوبي الأبي والصابر والصامد على سياسة التجويع، وممارسة أبشع صور الإبادة الجماعية في خدماته، وأمنه الغذائي، تحية له على صبره وثقته بالقيادة.
- تحية الى القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي، بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي على ثبات الموقف في قضية الجنوب، وإرادة شعب الجنوب، واستحقاقاته، وأهدافه المعلنة...
وعلى ثبات موقفه وصلابته، أمام محاولات الشرعية التي لا تعترف بالمناصفة، ولا بالشراكة، وتمارس النقيض...
- تحية للقائد الرئيس حامل لواء القضية الجنوب مدافعا، ومنافحا، وموضحا كل متعلقاتها للجميع بما في ذلك الدول الكبرى ذات العلاقة.
- تحية للقائد على احترامه للشعب الجنوبي، والتفويض الشعبي، الذي جعله مسارا ومنطلقا لجميع تحركاته وسياساته.
- تحية لشباب الغضب في الوادي والصحراء الذين يصعدون ضد قوات الاحتلال لرحيلها وفق اتفاق الرياض...
- تحية لقيادة الهبة الشعبية الحضرمية الثانية لمواقفها الصامدة وثباتها المنقطع النظير.
- تحية لمحافظ محافظة حضرموت وتصريحه الناري الذي كشف وبكل جلاء عن معدنه الأصيل، وموقفه النبيل تجاه المؤامرات التي تحاك ضد حضرموت وأهلها.
- تحية لقواتنا العسكرية الصامدة في إداء واجبها على الرغم من المعاناة التي تتعرض لها نتيجة لحرمانها من كثير من استحقاقاتها العسكرية.
- تحية للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الذين نجحوا في عقد مؤتمرهم الذي يمثل محطة مهمة لإعادة مكانة الإعلام الجنوبي ودوره وتاريخه الممتد على أسس جديدة تنتصر للحقوق والحريات الإعلامية، والدفاع عن الصحفيين والإعلاميين المنتمين لهذه النقابة، ورد الإعتبار لهم ولحقوقهم المادية والمعنوية؛ دون نسيان المسؤولية التاريخية المترتبة على هواتفهم.
- كما شكر الاجتماع لجنة الحوار الوطني الراعية للحوار الوطني، وطمئنوا الشعب والقوى السياسية أن الحوار يمضي نحو أهدافه.