توقيع مذكرة تعاون بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمؤسسة العامة لكهرباء عدن .

صدى الحقيقة:خاص
صدى الحقيقة:خاص 
 
شهدت العاصمة عدن صباح اليوم الاحد الموافق 14/مايو 2023م  مراسم توقيع مذكرة  تعاون مشترك بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمؤسسة العامه لكهرباء عدن  .
 
ووقع المذكرة  الاستاذ محمدسالم احمدالشكلية مديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني  ، والاخ /سالم احمدسالم الوليدي  مديرعام موسسة كهرباء عدن. 
 
وهدف توقيع اتفاق المذكرة  إلى البدء بالعمل المشترك (التعاون المهني عن طريق التدريب والتأهيل) وفقآ لعدد من المحاور، باعتبار التعليم الفني الجهة الوحيدة المعنية بالاشراف على كافة انواع التعليم الفني والتدريب المهني ونظرآ لامتلاك المؤسسة العامه لكهرباء عدن مركز تدريب مهني (ورش ، معامل ، قاعة دراسية خاصة بتدريب كادرها )فكان لزامآ العمل بطريقة قانونية سليمه فتم السعي للوصول لهذا الاتفاق بحيث يكون المركز التدريبي تحت اشراف واعتماد مكتب التعليم الفني عدن.   
 
هذا وقد رحب مديرعام مؤسسة كهرباء عدن ( الوليدي) بمديرعام مكتب التعليم الفني والوفد المرافق له واكد أن المؤسسة العامه للكهرباء 
تتشرف بوضع مركز  التدريب تحت اشراف حكومي متخصص لتحسين عملية التدريب والتاهيل ولتعميد الشهادات للكادر الذي سيتم تأهيله .
 
وعلى الصعيد نفسه اكد  مديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عدن  ( الشكلية )  أن التعاون مع المؤسسة العامه لكهرباء عدن يأتي في اطار التعاون الاستراتيجي البناء بين القطاعات الحيوية في الدولة وتأكيد دور التعليم الفني في دعم التنمية المستدامه.
 
وأعرب مديرادارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب التعليم الفني عدن المهندس سالم ذيبان  عن سعادته بإبرام الاتفاقية مع مؤسسة كهرباء عدن مؤكدآ أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق رؤية مكتب التعليم الفني عدن الى ضرورة تكامل الادوار بين القطاعات  الحكومية لتقديم افضل الخدمات للمجتمع في عاصمتنا الحبيبة عدن.
 
حضر اللقاء: 
من جانب مؤسسة الكهرباء: 
مستشار الادارة العامه للكهرباء ياسين عبدالكريم . 
مديرالتدريب والتاهيل المهندس خالد محمد والاستاذ بمركز التدريب    عبدالملك نعمان ومديرالموارد البشرية عبدالرحمن الزعيتري ومستشار الشؤون الفنية جاسر 
 
ومن جانب التعليم الفني. -
 
مديرالشؤون القانونية الاستاذ مازن نديم جرجره 
ومديرادارة سوق العمل والقطاع الخاص المهندس سالم ذيبان.
فواز الحيدري