بمناسبة يوم العمال العالمي.. شركة النفط تكرم عدد من موظفيها

صدى الحقيقة : خاص
كرمت شركة النفط اليمنية - الإدارة العامة - عدد من موظفيها المبرزين وذلك تزامنا مع الاحتفالات بعيد العمال العمالي.
واقيم حفل التكريم في مقر شركة النفط اليمنية بعدن برعاية كريمة من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي والمدير العام التنفيذي للشركة طارق عبدالله منصور.
وفي مستهل الحفل القى المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور كلمة وجه خلالها التحية لكافة موظفي وموظفات الشركة على جهودهم المبذولة مهنئا كافة المكرمين من الموظفين المبرزين ناقلا لهم تحايا معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي.
وأكد المدير التنفيذي وقوف قيادة الشركة إلى جانب الموظفين والعاملين ودعم جهودهم ومنحهم الاهتمام لبذل المزيد من الجهد وتعزيز قيم التعاون والزمالة مشيرا إلى أن شركة النفط حققت الكثير من النجاح في الفترة الأخيرة وذلك بفضل الله اولا ثم بفضل جهود العاملين فيها. 
وعبر طارق منصور عن سعادته بتكريم هذه الكوكبة المتميزة من الموظفين والموظفات بمختلف دوائر شركة النفط اليمنية حاثا الجميع على مواصلة العمل بوتيرة عالية لاستعادة المكانة المرموقة للشركة.
كما ألقى رئيس مجلس اللجان النقابية في الشركة عبدالله هويدي ومستشار المدير العام التنفيذي محمد دماج كلمات أكدت في مجملها على أهمية تكريم الموظفين المبرزين من الجانب المعنوي مشيرين إلى أن الشركة حققت نقلة نوعية خلال الفترة الماضية.
وأشاد هويدي ودماج بجهود المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور وما يقوم في سبيل تحسين نوعية العمل وتعزيز دور الموظف للوصول إلى الأهداف المرجوة. 
وفي ختام الحفل جرى توزيع الشهادات التقديرية للموظفين والموظفات المكرمين والتقاط الصور التذكارية مع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور بحضور عدد من مدراء الدوائر بالشركة.