مدير الصحة بأبين يلتقي ممثلي الهلال الأحمر اليمني والصندوق الاجتماعي

صدى الحقيقة : خاص
التقى مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم بالاخ محسن محمد كباس رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة والأخ محضار محمد هائل مدير المركز الطبي التابع للهلال الاحمر اليمني، وناقش اللقاء احتياجات المركز الطبي من أدوية ومستلزمات طبية.
وبدوره أكد الدكتور استعداده لدعم المركز الطبي بالأدوية والاحتياجات اللازمة المتوفرة لدى مكتب الصحة وتم التوجيه للمخازن بصرف أدوية حسب الكشف المقدم، لرفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المجانية بالمركز نظرا لما يقدمه من خدمات طبية جليلة تخدم أفقر فئات المجتمع في عاصمة المحافظة ..
من جانبهم أثنى الكباس ومحضار على تعاون مدير عام مكتب الصحة الدكتور صالح الثرم في دعم المركز الطبي لرفع مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات والعلاجية للطبقات الكادحة الأشد فقرا بكل سهولة ويسر وتجنيبهم عناء التنقل إلى مستشفيات بعيدة أو الذهاب الى العيادات الخاصة التي لا يقوون على تحمل تكاليف رسوم مقابلة الطبيب على أقل تقدير.
كما إلتقى د. صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين بالاخت يمن فتاح ضابط قطاع الصحة بالصندوق الاجتماعي والاخ محمد عبدالله ضابط برنامج التحويلات النقدية بالصندوق الاجتماعي وتم مناقشة أوجه التنسيق لجمع بيانات المرافق المتضررة وتحديد نوع الضرر سواء كانت من الكواراث الطبيعية أو الانسانية أو النزوح وذلك بهدف اعداد مقترحات وتقديمها للمانحين.
بالإضافة إلى ذلك تم مناقشة موعد تسليم الموقع المحدد لبناء مستشفى سباح الجديد في عاصمة المديرية.