عبد المجيد عبد الله يتألق في أقوى حفلات العيد بدبي

صدى الحقيقة : متابعات


     مع وداع عيد الفطر السعيد،  كان الجمهور على موعد مع "امير الطرب" عبد المجيد عبد الله في أضخم حفلات العيد في دبي ، والذي اقيم من تنظيم وإشراف مجموعة روتانا للموسيقى ، وتحت مظلة "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة"، وتصدر هاشتاغ "عبد المجيد في دبي" التريند في الإمارات والسعودية والكويت.. كما احتل هذا الهاشتاغ المركز الثاني عالميا ، واشعل محرك مواقع التواصل الاجتماعي بدءاً من نفاد جميع تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من فتح شباك التذاكر حيث تجاوز عدد الحضور 14 الف متفرج ، وصولا إلى الاجواء الرائعة التي حملها الحفل فنيا ولوجستيا من ابهار ديكور المسرح ، وجمالية هندسة الصوت والإضاءة، ودقة تنظيم روتانا في استقبال هذا العدد الهائل من الجمهور وسعادتهم بالحفل ، وأكمل كل هذا تعملق الفنان عبد المجيد عبد الله في حفله بدبي على المسرح غناء واحساسا واداء وانسجاما مع جمهوره والفرقة الموسيقية الضخمة التي قادها المايسترو السعودي وليد فايد ، الأمر الذي جعلها ليلة لن تنسى وتضاف لمشوار ابوعبدالله الحافل بالعطاء والنجاح والحب والاحترام.
   وكان في إستقبال عبد المجيد عبدالله عند وصوله إلى قاعة كوكا كولا أرينا التي اقيم فيها الحفل، الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للموسيقى، اذ تربطهما صداقة عمر وهو ما أشار اليه مجيد على المسرح عندما ذكر اسم صديقه "سالم" عند غنائه "فزيت من نومي"، فتوجها للقاء اهل الإعلام والسوشيال ميديا، حيث هنأهم مجيد  بالعيد وشكر دبي على استضافتها حفله، كما شكر جمهوره الذي قدم للحفل من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت "عيدية" عبد المجيد للإعلاميين ان كشف ولأول مرة عن عنوان ألبومه الجديد الذي سيصدر قريبا من انتاج روتانا، معلنا : "ألبومي سيحمل عنوان "حكى واجد" وهو ميني البوم يتضمن اربعة اغاني جميعها من كلمات تركي والحان طارق محمد وحاليا الاعمال في مرحلة المكساج"، علما ان مجيد اصدر مؤخرا اغنية "سنغل" بعنوان "أنا اضحك" قدمها في الحفل. وانتصر مجيد في إجاباته للإعلاميين إلى الاغنية الطربية . وردا على اسئلتهم حول ما صرحت به الفنانة إليسا في احدى مقابلاتها عن أمنيتها بتقديم دويتو معه؟ امتدح صوتها، معلنا "يسعدني هذا ولكن الأمر يعتمد على موضوع الدويتو وكلمات الاغنية"، وكرر مجيد ما سبق وأعلنه في محادثة هاتفية جمعته مع الفنانة سميرة سعيد عن رغبتهما بتقديم دويتو مشترك، معتبرا سميرة من اجمل الأصوات ولكن ايضا موضوع العمل سيكون هو فيصل انجاز هذا التعاون.  وارجع عبد المجيد حسب وجهة نظره السبب في كثافة الجمهور بحفلاته ونفاد جميع التذاكر في وقت قياسي عند طرحها إلى قلة عدد الحفلات التي يحييها، والجودة العالية جدا فيها من ديكور وهندسة صوت واضاءة وعوامل فنية يحرص عليها بنفسه.
    حفل عبد المجيد في دبي تكوَّن من وصلتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة، وقدم خلالهما نحو 22 اغنية اجرى عليها ثلاث بروفات على مدى الايام التي سبقت الحفل، فأطرب وأمتع الحضور غناء وعزفا على العود بالكثير من روائعه ، ومنها: اول حكايتنا، يا بعدهم كلهم، كيف أسيبك، انتحل شخصيتك، رهيب، فزيت من نومي، شويخ، احكي بهمسك، فري له، متغير علي، ياما حاولت، أذهلتني، من مثلك، اول حكايتنا، تتنفسك دنياي، وغيرها الكثير.