برعاية العيسي

مكتب تربية لودر يدشن المسابقات المنهجية لطلاب المدارس الأساسية

صدى الحقيقة : خاص : لودر

دشن يوم الثلاثاء 2017/3/28 م بمدرسة أساسية المعلم فعاليات المسابقة المنهجية العلمية لطلاب المرحلة الأساسية (الصف السادس ) في عموم مدارس المديرية والتي تقام برعاية رجل الأعمال الشيخ أحمد صالح العيسي.

حيث تقام التصفيات التمهيدية الأولى على مستوى مدارس كل مجال، بحيث تتأهل المدرسة الحاصلة على المركز الأول في المجالات العشرة إلى الدور الثاني للمسابقة لتحديد هوية المدرسة التي ستعتلي عرش المسابقة على مستوى المديرية للعام الدراسي الحالي 2016 _ 2017م .

وفي حفل تدشين المسابقة الذي بدء باي من الذكر الحكيم ألقى مدير عام مديرية لودر عبدالله محمد الواحدي كلمة عبر في مستهلها عن سعادته بإقامة مثل تلك المسابقات المنهجية العلمية بين مدارس المديرية والتي تساهم في تحسين مستوى التحصيل العلمي وتسهم في احتكاك الطلاب ببعضهم البعض وتبادل المعلومات فيما بينهم وخلق روح التنافس الشريف لديهم.

مشيدا بجهود مكتب التربية بالمديرية الذي يحرص على إقامة مثل هذه الأنشطة التي تختص في تعزيز العلم والمعرفة وتسهم في كشف المواهب والقدرات.

بعد ذلك انطلقت المسابقة المنهجية بين مدارس مجال لودر (ناجي _ نعبوب _ المعلم _الجنيدي الحبيل _ لطفى مكيمة ) وتحت إدارة إشراف عدد من موجهي المواد الدراسية في إدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية .

وبعد تنافس محموم بين تلك المدارس تمكنت مدرسة (نعبوب ) من التفوق واكتساح منافساتها ونيل المركز الأول على بساط الجدارة والاستحقاق بعد أن حصدت (77) درجة لتعلن نفسها اول المدارس المتاهلة إلى محطة الدور الثاني.

حضر فعاليات التدشين جميع رؤساء أقسام مكتب تربية لودر ومدراء المدارس المشاركة وجمع من الطلاب.