بتكلفة 50 مليون ريال

مؤسسة الطرق والجسور بعدن توقع اتفاقية عقود لمشاريع صيانة وتأهيل عدد من الطرقات بمديرية الشيخ عثمان

صدى الحقيقة : وضاح الشليلي

وقع اليوم بمقر المؤسسة العامه للطرق والجسور عدن عقود عدد من المشاريع الخدمية لتطوير وصيانة عدد من الطرقات الرئيسية في مديرية الشيخ عثمان .

حيث وقع من جانب المديرية الاخ أحمد المحضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان فيما وقع من جانب المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس سامي باهرمز مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور عدن لحج أبين .

وفي التوقيع الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع وغسان الزامكي ومعهم وكيل مساعد وزارة الأشغال المهندس علي عامر أوضح المهندس سامي باهرمز مدير عام مؤسسة الطرق ان هذا التوقيع يأتي استنادا الى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي باعادة وتأهيل وصيانة الطرق الاسفلتية في عموم مديريات محافظة عدن .

وأشار باهرمز ان هذا التوقيع لعدد من مشاريع الطرقات بمديرية الشيخ عثمان يأتي في اطار دعم وإشراف السلطة المحلية بمحافظة عدن تنفذ خلاله المؤسسة العامة للطرق والجسور مشاريع الطرقات في عموم مديريات المحافظة .

مضيفا ان تكلفة مشروع اعادة وصيانة الطرقات في مديرية الشيخ عثمان بتكلفة 50 مليون ريال باشراف وزير الاشغال العامة والطرق المهندس وحي أمان وبدعم السلطة المحلية وتنفيذ مؤسسة الطرق والجسور بعدن .

موضحا ان هناك اجراءات تجري على قدم وساق تقوم بها المؤسسة العامة للطرق والجسور بتنفيذ مشاريع استراتيجية في عدد من مديريات المحافظة

حضر التوقيع مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بعدن المهندس وليد الصراري .