قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب يخطف الفوز  بالمركز الأول بمسابقة "امديست" الفنية للرسم والتصوير

صدى الحقيقة: عدن مسعود المسعودي

تحصل طلاب قسم الفنون الجميلة في كلية الآداب بخور مكسر  على المركز الأول  بمسابقة معهد  " امديست عدن " الفنية للرسم والتصوير والتي أقيمت  لتشجيع المواهب وخلق فرص لعرض الإبداعات الفنية  .

و مع 50 مشاركا ، وأكثر من 100 عمل فني ، كان نصيب الفوز لقسم الفنون الجميلة وبلوحة الفنانة شذى خالد التي رسمت بريشتها إبداع كالخيال صنعت بدورها الفوز لها ولزملائها في القسم و الذين شاركوا ايضا بإبداعاتهم التي عكستها جمال اللوحات التشكيلة الساحرة المثيرة للإعجاب .

وإذ نبارك نحن في كلية الآداب ممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور / علوي عمر مبلغ والذي قدم تهنئته لطلابه الفائزين والذي قال فيها: انه فخور بهم وبإبداعاتهم  وأنه سيقدم لهم التشجيع الأكبر لدعم مواهبهم الجميلة التي تعبر عن جمال كلية الآداب وعرض وجهها الفني المشرق ، وقدم شكره العميق لطاقم "امديست" ولجميع من ساهموا في جعل هذا العمل مكللا بالنجاح والتميز .

ويشيد طلاب قسم الفنون الجميلة بالأستاذ الدكتور علوي عمر مبلغ ونائبه الأكاديمي الدكتور قاسم عبد عوض المحبشي على تشجيع مواهبهم ووقوفهما معهم وإعطائهم دفعة معنوية إلى الامام ليقدموا المزيد من التميز ليمثلوا كلية الآداب ويكونوا عند حسن ضن عمادته.