إعلامي يمني يحصل على عضوية فخرية من الدرجة الأولى في صحيفة أخبارية سعودية

صدى الحقيقة : محمد المسيحي

منحت صحيفة غرب الإخبارية السعودية في مدينة جدة العضوية الفخرية من الدرجة الأولى للإعلامي اليمني المرموق سمير السروري المذيع التلفزيوني في الإعلام اليمني الحكومي وذلك نظير جهودة المبذوله في التواصل البناء مع الأشقاء وزملاء المهنة من الإعلاميين في المملكة العربية السعودية وتبادل الخبرات ومشاركتهم الفعاليات الوطنية بإستمرار .

وقال رئيس مجلس إدارة الصحيفة المستشار سعود الثبيتي في تصريح له بعد منح العضوية للسروري في الخامس من سبتمبر بكل فخر وسرور تم منح الإعلامي سمير السروري من أبناء اليمن السعيد عضوية فخرية ذهبية ليكون معنا في منظومة الصحيفة ومنحه أيضا بطاقة رسمية بمسمى وظيفي مدرب ومستشار إعلامي وذلك لما لمسناه من الأخ السروري في إهتمامه البالغ بالبرامج الثقافية والإجتماعية ومايقدمه من إضافة نوعية للإعلام السعودي من خلال برامجه التدريبية والتأهيلية كونه شاب طموح ويملك مهارات متميزة في الطرح .

ونحن في إدارة غرب الإخبارية نبارك لليمن أرضا وإنسانا بخير سفير يمثل شباب اليمن ولهذا العطاء المتجدد من خلال شبابه الذين أبهرونا بتألقهم وليس بغريب عليهم فهم دوما في الصدارة .

متمنيين لكل اليمنيين الرخاء والإستقرار وللشاب الإعلامي سمير السروري مزيدا من التقدم والرقي في مهامة النبيلة .


وعبر الإعلامي سمير السروري عن بالغ سروره وشكره وتقديره للأشقاء الذين أحاطوه بهذا الزخم من الثقة والكرم المتواصل وقال :

منذ أن وطأت قدماي أرض المملكة العربية السعودية لم أشعر بأني بعيدا عن الأهل فكانوا الأخوة السعوديين هم خير أهل نشد بهم أزرنا .

ولا أخفيكم أنني انبهرت أيضا بالنخب الإجتماعية والثقافية والفنية والسياسية والعسكرية الذين قابلتهم فكانوا خير من يمثل الخليج .

وقدم السروري الشكر الجزيل للأخوة إدارة صحيفة غرب الإخبارية لمنحهم له هذه العضوية التي تمثل فخر وإعتزاز كونه أول إعلامي يمني يحضى بهذا الشرف العظيم من قبل الأشقاء .

متمنيا لهم التوفيق في كل أعمالهم وبأن يكون عند حسن ظنهم في قادم الأيام .