آخر الأخبار

بحضور مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المحافظة

جمعية البركة النسوية بأبين تختتم دورتها التدريبية في مجال الخياطة

الأحد 09 يناير 2022 7:39 م
جمعية البركة النسوية بأبين تختتم دورتها التدريبية في مجال الخياطة
صدى الحقيقة : خاص
بحضور مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين الاستاذة جيهان حيدرة وعدد من قيادات المجلس والشخصيات الاجتماعية .
اختتمت صباح اليوم جمعية البركة النسوية بمدينة الكود بمديرية خنفر محافظة أبين ، دورتها التدريبية في مجال الخياطة والتي استمرت على مدى أسبوعين واستهدفت 15 متدربة .
 
وتلقى المتدربات خلال الدورة التدريبية ، والتي أقيمت بدعم ورعاية من قبل المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة ، عددا من المهارات في مجال الخياطة والتي ستساهم في تمكينهن وتحسين مستواهن المعيشي .
والقت مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين الاستاذة جيهان حيدرة خلال الدورة كلمة أكدت خلالها على أهمية تكثيف الأنشطة لتعزيز دور المرأة بما يمكنها في سوق العمل واسهامها مجتمعيا من خلال هذه المهن والحرف اليدوية .
مشيدة في الوقت نفسه بمثل هذه الأنشطة والمشاريع ، والتي تعد مشاريع مستدامة للمرأة والأسرة بشكل عام .
وثمنت الاستاذة جيهان حيدرة دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الذي يولي اهتمام كبير بمنظمات المجتمع المدني .
من جانبها رئيسة الجمعية الاستاذه الهام الشيبه عبرت عن امتنانها للحاضرين في هذه الاحتفالية باختتام الدورة والتي تصادف مرور الذكرى العاشرة لتأسيس الجمعية .
واكدت أن الجمعية أقامت العديد من الأنشطة والمشاريع التنموية والخيرية منذ تأسيسها ومشاركتها مع العديد من المنظمات الدولية في شتى المجالات.
وفي ختام الحفل الذي شهد بازارا للمنتوجات اليدويه ووصلات فنيه لزهرات جمعية البركة قامت مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين الاستاذة جيهان حيدرة وعضو القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ احمد عبدالله الشحيري ومدير الإدارة الثقافية بانتقالي خنفر نور الدين برهوت ورئيسة الجمعية بتكريم المشاركات في الدوره التدريبيه بشهادات تقديرية.
كما قامت الجمعية بتكريم عددا من الشخصيات الفاعلة نظير جهودها واسهامها في إنجاح الدورة التدريبية والعمل المجتمعي بشكل عام .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر