آخر الأخبار

المدير المالي لمحلات ياسين الدبعي .. نعمل على تجهيز فصول خاصة لتعليم وتدريب الأسر المنتجة في صناعة البخور

الجمعة 12 أغسطس 2022 7:50 م
المدير المالي لمحلات ياسين الدبعي .. نعمل على تجهيز فصول خاصة لتعليم وتدريب الأسر المنتجة في صناعة البخور
صدى الحقيقة : نور صمد و نائلة هاشم
العمل الخيري والإنساني يقدم دوما بصمت وبعيدا عن الأضواء من أجل خدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين أينما كانوا من أجل العيش الكريم ووفق الامكانات المتاحة :
محلات ياسين عبد العزيز الدبعي وأولاده إحدى هذه الجهات التي لاتالوا جهدا في دعم الأسر الفقيرة والمنتجة من أجل إيجاد مهنة  تكسبهم مردودا ماديا لإعالة أسرهم  للاطلاع عن كثب حول ذلك كان لنا هذا اللقاء مع المدير المالي محمد عبد الله محمد الدبعي .
* ما الامكانيات والمساعدات التي تقدمونها  للأسر المنتجة والأشد  فقراً والتي أصبحت عاجزة عن تلبية احتياجاتها  ؟
محلاتنا منذ بداية الأزمة أجرت التغيرات الملائمة على رسالتها وأهدافها وسياستها وركزت على الاهتمام بفئة المستهلكين والأسر المنتجة وخصصت شبكة معارض على مستوى الجمهورية لضمان الاتصال المباشر وتقديم الدعم والمساعدة من أجل  رفع مستوى الوعي وذلك من خلال  الخبرة المتراكمة التي لدينا  لخدمة الأسر المنتجة ومن خلال عمل الدورات التدريبية المنتظمة لصناعة البخور ومستلزماته حيث نقدم كل المواد اللازمة من أجل انتاجها وكل طبخة لها مواصفاتها  لضمان تحسين الدخل لهذه الأسر وبدون مخاطر وبما يحقق النفع والإسهام في خلق تنمية انتاجية .
* هل هناك صعوبات ؟
لا صعوبات تذكر أمامنا لتحقيق الأهداف خاصة ونحن نؤمن بأن أي عمل استثماري أو تجاري أو انتاجي يتعلق بالجانب الإنساني هو  واجب علينا ونحن نبذل الجهود وبحسب الامكانيات لتحقيق هذا الغرض بعيداً عن الترويج والإعلان فهو عمل إنساني بدرجة أساسية وواجب مقدس علينا .
* ماهي خطتكم المستقبلية ؟
خطتنا المستقبلية تتمثل بتخصيص فصول تدريب وتأهيل كجزء من معارضنا لتقديم الدعم والمساعدة والتأهيل للراغبين وفقاً للمناهج العلمية والتي تعتمد وترتكز على أساس المواصفات والمقاييس العلمية الدقيقة حتى تكون متاحة أمام الراغبين .لاسيما ونحن على مشارف المرحلة النهائية من 
 التنسيق اللازم مع الجهات الرسمية لضمان الوفاء بجميع المتطلبات. علماً بأن هذه الفصول ستنظم فيها الدورات والتدريب على انتاج منتجات متعددة تلامس وتلائم خصوصية مجتمعنا و تحيي الكثير من العادات والتقاليد التي حافظ عليها أجدادنا وآباءنا حتى اليوم .
كلمة أخيرة لكم :
سنكون دوماً متعاونين في تقديم خدماتنا لعملائنا والمجتمع عموماً وبتعاون الجميع سنعزز التكافل والتعاون المجتمعي لنثبت للآخرين أن اليمني غير .. وقادر على السير بخطوات ثابتة نحو مستقبل أفضل يليق باليمن وعزتها وكرامتها.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر