انتقالي سيئون يبحث سبل تعزيز العمل المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية .

صدى الحقيقة:خاص

بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون، عبدالرحمن الجفري، امس الأربعاء، مع مدير عام مديرية سيئون، محمد العامري، سبل تعزيز العمل المشترك لخدمة المديرية.

وناقش الجانبان، تعزيز التنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية، وجملة من المواضيع المتصلة بالجوانب الخدمية والتنموية وسبل تحسينها، والتنسيق المشترك في مجال الإغاثة التي تدعمه المنظمات الدولية والاستفادة من قاعدة البيانات المرفوعة من اللجان المحلية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

وأكد الجفري خلال اللقاء، حرص الهيئة التنفيذية على الوقوف إلى جانب السلطة المحلية في تنفيذ مهامها وأعمالها المناطة بها، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على أهمية تعزيز الشراكة في تنفيذ المشاريع الإنسانية والمجتمعية، ما يسهم في خدمة المديرية ويحافظ على أمنها واستقرارها.

من جانبه، ثمن مدير عام مديرية سيئون، الموقف الوطني لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح والحفاظ على المكتسبات الوطنية، مؤكداً على أهمية التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق نموذج يحتذى به في الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين.