قناة ATV توضح أسباب إيقاف مسلسل قيامة عثمان الحلقة ١٨ الثامنة عشر

صدى الحقيقة : وكالات

أعلنت مساء اليوم قناة اي تي في التركية عن تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان وذلك بعد إنتشار فيروس كورونا في تركيا خلال هذه الفترة لذلك أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل تاجيل المسلسل لأجل غير مسمي، وذلك بأمر من الجيهات الأمنية بتركيا، من أجل ضمان سلامة الفنانين والعاملين في هذا المسلسل الضخم الذي صنف من أفضل المسلسلات التركية التي تعرض بعد ان حقق أعلي نسب مشاهدة حول العالم وتم عرض المسلسل في أكثر من 97 دولة وفقا لتصريح الممثل بوراك أوزجيفيت في برنامج MBCTrending.

قناة ATV قيامة عثمان الحلقة 18

وقال بوراك أوزجيفيت أننا نبذل أقصي جهد في هذا العمل الضخم، ولكن نحن بشر مثلكم ونريد ان نحرص علي صحتنا وحماية انفسنا، وجدير ان الفترة الاخيرة قام الممثل بوراك أوزجيفيت بنشر حملة من أجل توعية المواطنين في تركيا من أجل الحد من التجمعات، ولكن جاءت الحملة بالعكس حيث قام العديد من رواد مواقع التواصل بتركيا بشن حملة هجوم علي بوراك وذلك بسبب إستمرارة في تصوير المسلسل الخاصة به “قيامة عثمان” وعلمت الجيهات الأمنية بأن هناك إشتباه في حالة في طاقم عمل المسلسل لذلك قامت بوقف تصوير المسلسل علي الفور لأجل غير مسمي.


مسلسل المؤسس عثمان :

وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية بن ارطغرل، وعن قيامة بنقل الدولة العثمانة من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان :

ويعرض مسلسل قيامة عثمان كل أسبوع يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويعرض عبر قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء، ويعاد المسلسل يوم الخميس علي قناة الفجر وقناة اليرموك مترجم، ويعرض علي قناة حنعبل مدبلج من الأحدث إلي الخميس.

وخلال هذه الساعات جميع المواقع تقوم بنشر مواعيد الحلقة الثامنة عشر من المسلسل التركي قيامة عثمان رغم تأجيل الحلقة ولكن هذا للحصول علي العديد من الزياردة دون أي شئ ولكن نحن نقوم بتوثيق الاخبار لحضراتكم من أجل الإستمرار في متابعتنا .

ونقوم بتوفير كافة التفاصيل حول تأجيل الحلقة الثامنة عشر ومواعيد العرض، بعد ان قررت قناة أي تي في بوقف المسلسل لمدة 28 يوم كما اعلنت العديد من المصادر التركية وذلك بسبب فيروس كورونا .

تأجيل الحلقة 18 الثامنة عشر من المسلسل التركي قيامة عثمان بعد ان صرحت القناة الناقلة الحصري للمسلسل “atv” بهذا الخبر قبل قليل.