رئيس اللجنة الإشرافية بالوزارة و توجيه خنفر يتفقدون سير الاختبارات بثانوية الدرجاج

صدى الحقيقة : أنور سيول
قام رئيس اللجنة الإشرافية بوزارة التربية والتعليم , الأستاذ ناصر الهدار بمعية فريق قسم التوجيه بتربية خنفر , المكون من الأستاذ عبدالهادي باسلهف والأستاذ سالم شيخ والأستاذ عبدالحكيم عواس والأستاذ ناصر كليب والأستاذ أنور سيول وكذلك مشرف مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الأستاذ سالم بابصيلي.
صباح اليوم  الثلاثاء , بزيارة تفقدية لسير الاختبارات بثانوية الدرجاج , وكان في استقبالهم مشرف الاختبارات الأستاذ علي صايل ومديرة الثانوية الأستاذة تحية ناصر وكذلك الأستاذ أحمد عبدالله صالح مدير ثانوية الحمزة بجعار .
وخلال الزيارة أثنى الأستاذ ناصر الهدار , على الانضباط والهدوء في المركز الاختباري , ومشيداً بدور المشرف والإدارة بثانوية الدرجاج , في تذليل الصعاب وحسن التنظيم بالمركز الاختباري , كما حث الطلاب والطالبات , على المثابرة والاجتهاد والاعتماد على النفس .
 من جانبه شكر مشرف الاختبارات ومديرة الثانوية , رئيس اللجنة الإشرافية العليا بوزارة التربية , ومشرف مكتب التربية بمحافظة أبين , وكذلك فريق التوجيه بمكتب تربية والتعليم بخنفر , على هذه الزيارة والاستفادة من بعض التوجيهات والارشادات التعليمية والتربوية .