انتقالي المحفد بأبين يعقد اجتماعه الدوري الأول لشهر سبتمبر وتستعرض نشاط الفصل الرابع من العام الجاري 2021م

صدى الحقيقة : خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت في مديرية المحفد بأبين اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر للعام الجاري 2021م.
وترأس الإجتماع نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية الاستاذ مهدي عبدالله مقبل، وبحضور عضو القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذ خالد سالم جعيول.
وفي مستهل الإجتماع رحب نائب رئيس المجلس بالحاضرين جميعاً ،شاكراً التزامهم بالموعد المحدد للاجتماع.
كما وقف الإجتماع امام جملة من القضايا ذات الصلة بالعمل التنظيمي للمجلس منها استعراض وقراءة المحضر السابق، وكذا مناقشة نشاط وخطط إدارات الهيئة التنفيذية للفصل الرابع من العام الجاري ،وتقديمها إلى الإدارة التنظيمية للمجلس مع الأخذ بالملاحظات الوارده عليها.
وخلال جملة من النقاشات المستفيضة خرج المجتمعون بإقرار نتائج المحضر السابق،  وأقرت الهيئة التنفيذية أنشطة الفصل الرابع من العام الجاري 2021م .
كما اقرت الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد تشكيل لجان مجتمعية بمراكز ومناطق المديرية .
وأدانت الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد حملة القمع والاعتقالات والاختطاف التي مارستها مليشيات الإخوان بحق أبناء شبوة الذين خرجوا يوم الخامس عشر من سبتمبر في انتفاضه شعبيه عارمة ترفض تواجد سلطة الإخوان على تراب مناطق ومديريات المحافظة
واستنكرت الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد كل المحاولات التخريبية العبثية والغير مسؤولة والتي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار وضرب النسيج الاجتماعي في العاصمة عدن ،وأن هذه التصرفات التخريبية والحمقاء لا تزيدنا الا إصرارا وقوة وثباتاَ للوقوف مع مجلسنا الانتقالي والمضي قدما في الدفاع عن القضية الجنوبية العادلة وحق شعبنا الجنوبي العظيم في إستعادة دولته المستقلة كاملة السيادة على تراب ارضه الطاهرة تحت القيادة الحكيمة للمجلس الانتقالي الجنوبي
واختتمت الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد في اجتماعها الدوري لشهر أغسطس جٌملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالعمل التنظيمي للمجلس بالمديرية.